رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسلات رمضان 2021.. منى زكي تعلن موعد عرض "لعبة نيوتن"

منى زكي
منى زكي
نشرت النجمة منى زكي بوستر لمسلسلها الجديد " لعبة نيوتن " على حسابها الرسمى على موقع الصور الشهير انستجرام ، والذى تخوض به الماراثون الرمضانى 2021 ، قبل عرضه بساعات على القنوات التليفزيونية . 


وعلقت منى زكي قائلة : " كل سنة وانتم طيبين وبخير، رمضان كريم علينا جميعا يارب.. بمجرد إعلان ميعاد عرض "لعبة نيوتن" بدأت استرجع لحظات وأيام مؤثرة عشتها في اللوكيشن واستمتعت بيها وأتمنى اللي قدمناه ينول إعجابكم، وأكيد ده شعور باقي زمايلي اللي هينوروا شاشات رمضان السنة دي .. انتظروا الحلقة الأولي من "لعبة نيوتن" بكرة الإثنين الساعة 12 منتصف الليل على قناة dmc".  



مسلسل لعبة نيوتن
تدور أحداث مسلسل لعبة نيوتن حول رحلة هنا وحازم اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل، طرحت البرومو التشويقي لمسلسل "لعبة نيوتن" للنجمة منى زكى، وحمل البرومو طابع الإثارة والتشويق عن قصة المسلسل الذي طال انتظار عرضه، وتميزت لقطات البرومو بالإيقاع السريع والغامض عن أحداث المسلسل بالكشف عن منحل العسل الذى يمتلكه "حازم" محمد ممدوح و"هنا" منى زكي وعن سبب احتياج سيد رجب لعبوة عسل وأيضًا عن الخيانة الزوجية والقتل.

أبطال مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن من بطولة منى زكي ، محمد ممدوح، محمد فراج ، سيد رجب، عائشة بن احمد، مايان السيد، اسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الامريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن اخراج تامر محسن ومن انتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

يذكر أنه سيتم عرض أولى حلقات  مسلسل لعبة نيوتن الساعة 12 منتصف ليل اليوم الأثنين على قناة dmc  . 

الجريدة الرسمية