رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسلات رمضان 2021.. محمد رمضان يهرب من حكم بالإعدام في موسى

مسلسل موسى
مسلسل موسى
مسلسلات رمضان 2021.. تشهد أحداث مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان تطورات كثيرة، حيث يبدأ موسى في محاربة كل اعدائه داخل القرية التي يعيش فيها في الصعيد.



ويصدر الحاكم في هذا العصر الذي يعود لزمن الثلاثينات حكم بإعدامه، ولكنه يستطيع الهرب بعد أن يعتدي على عسكري إنجليزي، ويصدر قرار آخر بإعدام كل من يتستر عليه.


إجازة محمد رمضان


وكان قد حصل الفنان محمد رمضان علي إجازة 4 أيام من تصوير مسلسله الجديد موسي المقرر أن يخوض به مسلسلات رمضان.


ومن المقرر أن يعود محمد رمضان من دبي نهاية الأسبوع الجاري ليستأنف التصوير.


احداث مسلسل موسى


وتشهد أحداث مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان محاولة قتل موسي علي يد زوج شقيقته الذي يلعب دوره الفنان حمدي الوزير.


ولكن بعد أن يستعد حمدي الوزير لقتلته لم يصيبه بالعيار الناري ممل يجعل موسي الذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان الانتقام منه.

كواليس مسلسل موسى


وشهدت كواليس مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان تصوير إحدى مشاهد العمل داخل ديكور المنازل الصعيدية بمدينة الانتاج الإعلامي.

واستطاعت فيتو أن تعلم كواليس المشهد الذي تم تصويره حيث قام موسي بصفع شقيقته شفيقه بكف اليد على وجهها بسبب معارضتها له في كل المواقف التي تمر بها.

وكان الفنان محمد رمضان قد قدم خلال كواليس العمل رقصة بالعصا على الطريقة الصعيدية، وشاركه في الرقص والغناء كل من الفنانة عارفة عبد الرسول وعبير صبري.


إعادة التصوير


كما تم إعادة تصوير مشهد هجوم موسي وعصابته علي أحد سكان القرية التي يسكن فيها  ما يقرب من ثلاث مرات بسبب أخطاء الكومبارس المشاركين في العمل.


أسرة مسلسل موسى


وكانت أسرة العمل قد انتقلت لتصوير عدد من مشاهد العمل داخل أحد الديكورات بمدينة أسوان.

والمشاهد التي يتم تصويرها تجمع كل من الفنان محمد رمضان والفنانة عبير صبري حيث يتم التصوير في أحدي قري أسوان والتي يسكت فيها موسي.

وكان  لوكيشن تصوير مسلسل موسي قد شهد  خلافاً حدث بين محمد رمضان وسمية الخشاب بسبب ترتيب الأسماء على تتر بوستر العمل.

حيث طلبت الفنانة سمية الخشاب من الشركة المنتجة أن يكون اسمها بجانب محمد رمضان علي بوستر وتتر العمل الأمر الذي رفضه محمد رمضان نهائيا.

وكان محمد رمضان أعلن عودته مع عائلته إلى مصر، للبدء بتصوير مسلسله الجديد "موسى"، مؤكدًا أن المسلسل يشارك ضمن سباق الدراما شهر رمضان 2021. 
الجريدة الرسمية