السبت 31 يوليو 2021
رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان ٢٠٢١.. القنوات الناقلة لـ"موسى"

محمد رمضان- مشهد
محمد رمضان- مشهد من مسلسل موسى
Advertisements
تعاقدت الشركة المنتجة لمسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان مع عدد من القنوات الفضائية كي يعرض العمل عالي شاشاتها في مسلسلات رمضان 2021.


وهذه القنوات هي DMC و قناة DMC دراما و قناة MBC السعودية وأنهت أسرة مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ما يقرب من ٦٠٪ من أحداث العمل المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢١.

وتقوم وحدة المونتاج المسؤولة عن العمل بتجهيز الحلقات الأولى من العمل لتكون جاهزة للعرض، والتسليم للقناة العارضه.

مسلسل موسي


وشهدت أحداث مسلسل موسي المقرر أن يتم عرضه خلال مسلسلات رمضان ٢٠٢١، زواج محمد رمضان الذي يلعب شخصية موسى من سمية الخشاب داخل أحداث العمل.

وخلال مشاهد العمل تغازل الفنانة عبير صبري موسي ضمن أحداث العمل ويتعلق بها ويبدأ في التقرب منها والبعد عن زوجته، وتلعب الفنانة عبير صبري شخصية جديدة ومختلفة عليها، حيث تجسد شخصية صعيدية لأول مرة.

وبين الديكورات الصعيدية بقرية الجابرية التي تحتوي على ديكورات القرى الصعيدية يقضي الفنان محمد رمضان وأسرة مسلسل موسي ما يقرب من 10 ساعات يومياً كي ينتهوا من تصوير أحداث العمل.

ويتعرض الفنان محمد رمضان الذي يلعب شخصية موسى للقتل على يد زوج شقيقته وبعض المطاريد بسبب ما قام بفعله وهو الاستيلاء أموالهم.

وكان لوكيشن تصوير مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني، شهد خلافاً بين كل من بطل العمل والفنانة سمية الخشاب.

وعلمت فيتو من أحد المصادر داخل أسرة العمل أن الخلاف حدث بسبب ترتيب الأسماء على تتر بوستر العمل حيث طلبت الفنانة سمية الخشاب من الشركة المنتجة أن يكون اسمها بجانب محمد رمضان على بوستر وتتر العمل الأمر الذي رفضه محمد رمضان نهائيا.

وحاولت الشركة المنتجة للعمل أن تصل لحل الأزمة بأن يكون اسمها بعد محمد رمضان مباشرة، ومن الممكن أن يكون هناك إقناع لمحمد رمضان أن يكون اسمه بجانبها.

ميزانية مسلسل موسي

وعلمت فيتو أن ميزانية العمل تتعدى الـ 35 مليون جنيه، وذلك نظرًا لأن أسرة العمل ستقوم بتصوير مشاهد العمل في عدد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

أبطال مسلسل موسي


ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية