رئيس التحرير
عصام كامل

محمد عادل إمام يحتفل بنجاح "النمر وهوجان": علامتين في مشواري

محمد إمام في مسلسل
محمد إمام في مسلسل النمر
احتفل الفنان محمد عادل إمام بخطواته الناجحة في الدراما المصرية، والتي كانت الأخيرة منها مسلسل "النمر" الذى عرض خلال مسلسلات رمضان 2021.

وعلق محمد عادل إمام عبر حسابه الخاص علي انستجرام قائلا "النجاح حلو مفيش كلام #الحمدلله #هوجان #النمر .. علامتين في مشواري.. الاتنين تقريباً نفس فريق العمل.. المخرجة القديرة اختي حبيبتي شيرين عادل.. المؤلف العبقري محمد صلاح العزب اللي بعتبره من اجمد الكتاب في تاريخ الدراما.. و اخواتي المنتج المحترم تامر مرسي و المشرف على الإنتاج حسام شوقي اللي لولاه مكنش ولا نجاح من دول حصل.. شكراً ليكم".




وانتهت أحداث الحلقة الـ 30 من مسلسل "النمر"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد عادل إمام، والذي يجسد دور "نوح"، المتخفي فى النمر.

وشهدت أحداث الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل النمر، الكثير من الأحداث، حيث شاهدت ملك وإخوتها خالد وعلي، فيديو للشيمي يشرح فيه أنه بعيد عن مقتل أخيه، ويعترف بالحقيقة وأنه فعل أشياء كثيرة غير مشروعة طوال حياته، وسكوته عن مقتل أخيه وحصل على جزء كبير من ثروته.

كما شهدت الحلقة ذهاب ملك وخالد إلى ناصر خال النمر، بعد أن أخبرها حسن بن عنتر بالمكان الذي يختبئ فيه من النمر، فذهبت ملك بصحبة أخيها خالد، الذي قام بقتله بعدما أطلق عليه رصاصة من طبنجته الخاصة.


"مسلسل النمر".. من بطولة: محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.
الجريدة الرسمية