رئيس التحرير
عصام كامل

لعبة نيوتن.. منى زكي تسترد ابنها وتقبل الزواج من محمد فراج

منى زكي
منى زكي


مسلسل لعبة نيوتن.. شهدت أحداث الحلقة 16 من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، أحداثا مثيرة، حيث تسلم "مؤنس" محمد فراج، ابن "هنا" منى زكي، وذلك من خلال الحضانة التي تم منحه إياها باعتباره والد الطفل، وفقا لما دونته منى زكي في شهادة الميلاد. 





مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 16 

وضمن أحداث الحلقة، تمكنت "هنا" من تسلم ابنها ورؤيته، في مشهد مؤثر، حيث عاد إليها من جديد بعد معاناة، ليبيت معها في منزل "مؤنس" محمد فراج. 






وضمن أحداث الحلقة أيضا، تقبل "هنا" منى زكي الزواج من محمد فراج "مؤنس" بعد مساعدته إياها في استرداد نجلها، كما توافق "سارة" زوجة مؤنس على هذه الزيجة.
وتذهب "هنا" منى زكي لمقابلته "زي" آدم الشرقاوي، بعدما استأذنت "مؤنس"، إلا أن "زي" يخبرها بأنه لا يوافق على زواجها من "مؤنس" لأنها لا تزال تحب زوجها السابق "حازم" محمد ممدوح، والذي كان قد طلقها ضمن أحداث الحلقات السابقة. 





مسلسل لعبة نيوتن 

وفي مصر، يخفق "حازم" محمد ممدوح في أول محاولة له لصناعة العسل من "الأفيون" بناء على اتفاقه مع سيد رجب "بدر"، إلا أنه يطلب محاولة أخرى منه، ليستعين بمخدر "الأفيون" هذه المرة، و يمزجه بالعسل ليصل إلى النوع  ذا المفعول القوى والذي يطلبه "بدر".





فريق مسلسل لعبة نيوتن

ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
الجريدة الرسمية