Advertisements
Advertisements
الإثنين 1 مارس 2021...17 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كل ما تريد معرفته عن مسلسل نيللي كريم الجديد "ضد الكسر"

ثقافة وفنون 2021_1_27_1_51_21_435
نيللي كريم

عبد الله نبيل

انطلق تصوير مسلسل "ضد الكسر"، يوم الثلاثاء الماضي، وهو اسم مؤقت للعمل.

ونشرت الفنانة نيللي كريم صورة تجمعها بالفنان كريم عبد العزيز، على خاصية "القصص القصيرة"، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها: "قريبا".

كما نشرت صورة أخرى لـ"كلاكيت" العمل، مكتوب عليه: "ضد الكسر".

ويقدم مصطفى درويش شخصية جديدة في أحداث مسلسل "ضد الكسر"، إذ يجسد شخصية "محامى فاسد" في أحداث المسلسل الذى ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض، خاصة أن نيللى كريم بارعة في تقدم الأدوار المختلفة.

ومصطفى درويش، قدم مؤخراً مسلسل "ربع قيراط" مع النجمة ريهام عبد الغفور، ونال المسلسل نجاحاً كبيرا، الفترة الماضية، وشارك في بطولة المسلسل إبراهيم السمان، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد حسن.

ومسلسل "ضد الكسر" تأليف عمر الدالي، ومن إخراج أحمد خالد، إنتاج جمال العدل.
 

مسلسل "ضد الكسر"، إهداء لروح الفنان سامي العدل، ويواصل القائمون على العمل التحضيرات الأخيرة من اختيار الفنانين المشاركين في البطولة، حيث وقع الاختيار على عدد من الفنانين للمشاركة في البطولة منهم لقاء الخميسي، مصطفي درويش، حمزة العيلي، تارا عماد وهشام إسماعيل وعارفة عبد الرسول وآخرين جار التعاقد معهم. 

 
يشار إلى أن جمال العدل ينافس في موسم دراما رمضان المقبل أيضا بمسلسل "حرب أهلية" للنجمة يسرا، من إخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر الإعلان عن الأبطال المشاركين مع يسرا خلال الأيام المقبلة. 

 
نيللي كريم شاركت في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل بـ 100 وش، مع آسر ياسين وإسلام إبراهيم، شريف الدسوقي، دنيا ماهر، مصطفى درويش، علا رشدي، حنان يوسف، سلوى محمد علي، سارة التونسي، ولؤي عمران، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري.

نيللي كريم ممثلة وعارضة أزياء وراقصة باليه مصرية، ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة (1995) كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب و حلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج (2004) غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا (2006) والرجل الغامض بسلامته (2010) مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.


كما أن نيللي كريم تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية خصوصا أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا (2014) رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة (2016) ومسلسل لأعلى سعر (2017) مع النجمة زينة. ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل اختفاء (2018).
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements