رئيس التحرير
عصام كامل

فيفي عبده: لم أعتزل وبرقص في البيت.. ولو ملبستش الحجاب مش هدخل جهنم

فيفي عبده
فيفي عبده
كشفت الفنانة فيفي عبده اَخر تطورات حالتها الصحية بعد الشائعات الكثيرة التي تردد حول اصابتها بمرض خطير.

وأكدت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي ام سي" الذي تقدمه الإعلامية ايمان الحصري بقناة "دي ام سي" أنها كانت تعاني من مشكلة في ساقها ولكن مؤخرًا إستردت صحتها وتعافت من الوعكة الصحية التي ألمت بها الفترة الماضية، مشيرة إلي أنها لم تعتزل الرقص الشرقي وترقص في بيتها.


وعن حقيقة اعتزالها الحياة العامة وارتداء الحجاب، أكدت أنها لم تقرر بعد ارتداء الحجاب والأمر ليس بعيدًا عن الله، مضيفة: "كنت بصلي وكسلت ان اشيل الطرحة وقلت أعمل فيديو وكنت مدفية بس من البرد ولكني مقررتش البس الحجاب، ولو ملبستش الحجاب مش هدخل جهنم زي ما الناس بتقول".

وأوضحت أنها منذ تسجيلها حلقة برنامج الفنان رامز جلال ولم تخرج من منزلها، مضيفة:"بعد اصابتى في قدمى لم اتواصل مع أي شخص ولم استقبل أحد في المنزل".


وكانت الفنانة فيفي عبده كشفت عن آخر تطورات حالتها الصحية، وذلك ردًا على شائعات دخولها العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية.

وقالت فيفي عبده لـ"فيتو": "الحمد لله صحتي أحسن بكتير، وتعافيت بشكل كامل، وأكثر شيء أسعدني دعوات الجمهور لي التي استجاب الله لها وعافني مما كنت فيه".

وطالبت الفنانة فيفي عبده جمهورها بضرورة توخي الحذر في التعامل والالتزام بالإجراءات الوقائية لتفادي الإصابة بفيروس كورونا، قائلة: "ربنا يزيح الغمة ويعدينا من أزمة الفيروس على خير، وبدعي ربنا يشفي كل الناس اللي عندها كورونا، ويا رب ميجيش لحد كورونا، والله يرحم اللي ماتوا بكورونا".

وكانت أكدت فيفي عبده في تصريحات سابقة، قائلة: "كورونا عملي حالة اكتئاب، والأجواء التى نعيشها هى التى جعلتني لا أخرج فى فيديوهات جديدة على إنستجرام، وأنا زعلانة على زملائي الفنانين المصابين بكورونا، لكني فى نفس الوقت طمأنت الجمهور على صحتي".

ترجع تفاصيل الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده لعدم قدرتها على الحركة بسبب خطأ طبي نتج عنه التهاب في الأعصاب، أفقدها القدرة على السير.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده، كانت في رمضان 2020، من خلال برنامج خلي بالك من فيفي، وهو من نوعية برامج المقالب.
الجريدة الرسمية