رئيس التحرير
عصام كامل

غدًا.. عرض أولى حلقات اللوكاندة لأبطال مسرح مصر

فيتو
تستقبل فضائية DMC النجم أشرف عبدالباقي بدايةً من غدٍ الجمعة، عرض أحدث مشاريعه الفنية، وهو أول "سيت كوم مسرحي" والذي يحمل اسم "اللوكاندة"، وتقرر عرضه بداية من غدٍ كل يوم جمعة في الثامنة مساءً.


واللوكاندة عبارة عن "سيت كوم" مسرحي يقدم لأول مرة في مصر والوطن العربي، حيث إن المسرحية مليئة بالمشاهد الكوميدية، وتتناول عدة مواضيع في طياتها، كما أن العرض يشهد ديكورات وتكنيك جديدا ومميزا يظهر لأول مرة في المسرح.



"اللوكاندة" من بطولة أشرف عبد الباقى، حمدى المرغني، ويزو، ودياب وابرام سمير، أحمد الطماني، وعلى حمدي، ووائل العوني، ومريم البحراوى، و ياسمين سمير، وأميرة حافظ، ومحمد حسن، ومحمد بطاوي، وأحمد فرج، ونورهان منصور، و أحمد فتحي، ومحمد ناجي جدو، وأحمد أشرف، ومصطفى سعيد، ومصطفى حمزة، ومحمد عصام، وشريف حسني.

وقال الفنان مصطفى خاطر عن تجربة سيت كوم اللوكاندة: "فكرة سيت كوم على خشبة المسرح فكرة ممتازة وعملية جدًا ومستني اتفرج عليها كلها لما تذاع إن شاء الله".



وتابع: "كمان في المسرحية مجموعة ممتازة من الشباب الموهوبين وبجد أستاذ أشرف كشاف مواهب جامد جدا لأنهم ممتازين ودمهم خفيف جدا، مشروع لازم تتفرجوا عليه".



الجدير بالذكر أن "اللوكاندة" من تأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب، وديكور دكتور محمود سامي، تصميم وإضاءة مصطفى عز الدين، وكلمات أيمن بهجت قمر، ملابس هالة زهوى، موسيقى أحمد الموجى، مخرجين منفذين سامح عبدالسلام ومصطفى حسن، مدير الفرقة رشدى سلامة، فكرة وإخراج أشرف عبد الباقى، وإنتاج شركتي وورك شوب وسينرجي. 
الجريدة الرسمية