Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شبيهة إلهام شاهين: "طبعنا واحد وبشوف نفسي فيها" | فيديو

ثقافة وفنون الهام شاهين
إلهام شاهين

هبة الله سيد

كشفت الممثلة الشابة إسراء صبري شبيهة إلهام شاهين، عن تفاصيل دورها في فيلم "حظر تجول" الذي عُرض خلال الموسم السينمائي الحالي، حيث قدمت شخصية الفنانة إلهام شاهين في صغرها.

وقالت إسراء صبري شبيهة إلهام شاهين خلال لقاء لها في برنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد"، إن الاختيار وقع عليها من قِبل المخرج أمير رمسيس لأنه كان يبحث عن شابة تكون شبيهة بإلهام شاهين في صوتها وطريقتها في التحدث التعبير وليس الملامح فقط.

وأضافت إسراء صبري شبيهة إلهام شاهين، قائلة:"كنت بلبس نفس لبسها في الثمانينات وتسريحة شعرها، وكنت بقابلها واتكلم زيها واشوف أسلوبها في الكلام، وأنا طبعي وطريقتي زيها"، مؤكدة أنها لم تجد صعوبة في تقليدها لأنها تجد التشابه الكبير بينهما.


وأوضحت إسراء، أنها شعرت بالفخر والسعادة حينما عُرض فيلم حظر تجول في واحد من أهم المهرجانات السينمائية وهو مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الماضية، متابعة :"أنا بشكر الظروف اللي جمعتني بالفنانة إلهام شاهين وتسلمها الجائزة، كأني بالضبط أنا اللي وقفت واستلمت الجائزة وحاسة إن هي أنا".



يذكر أنه خلال الفترة الماضية، تراجعت إيرادات فيلم حظر تجوال في حصد الإيرادات مكتفيًا بـ 203 ألف جنيه، من بطولة إلهام شاهين ويشاركها في البطولة كل من أمينة خليل وأحمد مجدي ومحمود الليثي، والنجم الفلسطيني كامل الباشا، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements