رئيس التحرير
عصام كامل

شاهد.. وصلة رقص لـ بيومي فؤاد وسيد رجب وماجد الكدواني على مهرجان "إخواتي"

بيومي فؤاد وسيد رجب
بيومي فؤاد وسيد رجب وماجد الكدواني
انتشر فيديو طريف للفنانين بيومي فؤاد، وسيد رجب، وماجد الكدواني، وشريف دسوقي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فيه النجوم الأربعة وهم يرقصون على أنغام مهرجان "إخواتي".


وتداول الفيديو عدد كبير من نشطاء السوشيال ميديا، الذي يقدم فيه النجوم الأربعة وصلة رقص شعبية في كواليس فيلم وقفة رجالة، الذي ينافس حاليا في دور العرض.

يذكر أن فيلم وقفة رجالة انطلق في دور العرض السينمائية في 14 يناير الجاري، واستطاع تصدر الإيرادات اليومية منذ طرحه.

وقفة رجالة من بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخي إيمان السيد والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.

وقفة رجالة تدور أحداثه فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعاني كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

ويعرض الفيلم في سينمات: بندر المعادي، صن سيتي، أمريكانا بلازا، بوينت 90، بورتو كايرو، سيتي كومفرت، سيتي سنتر، أمير، سيني بلكس جرين بلازا، كوزموس، سيتي مول، جالكسي، سيتي ستارز، نايل سيتي، مترو القاهرة، سان ستيفانو مول، داندي مول، أوديون، التحرير، داون تاون، جولف سيتي، جلاكسي سينبلكس مول العرب، كايرو فستيفال، مول مصر، سيتي سنتر.



وحصل الفيلم على تصنيف عمري "جمهور عام" من الرقابة، حيث إنه تمت إجازته بدون حذف أي مشهد، واستغرق تصوير الفيلم شهرين كاملين حيث بدأ تصويره أواخر أكتوبر الماضي، وكان يحمل الفيلم اسم "عواجيز الفرح" قبل أن يتم تغييره إلى "وقفة رجالة".
الجريدة الرسمية