Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شام الذهبي تظهر لأول مرة برفقة خطيبها | صور وفيديو

ثقافة وفنون 7588141611579597896
أصالة نصري وابنتها

فاجأت الطبيبة شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، متابعيها بالكشف عن خطيبها الجديد، وذلك بعد 6 شهور من الانفصال عن خطيبها الأول.

ونشرت "شام"، عبر "إستوري" حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وهي ممسكه بيد خطيبها، دون الكشف عن صورته أثناء جلوسها برفقته في السيارة، وذلك بجانب ظهورها في فيديو آخر، وهي مستمتعه معه بوقتها على أنغام والدتها.




على الجانب الآخر، كانت الفنانة السورية أصالة، حلت ضيفة في برنامج «سهرانين»، الذي يذاع عبر فضائية «ON»، ويقدمه الفنان أمير كرارة، حيث كشفت عن العديد من الجوانب الشخصية والعائلية.



وتحدثت أصالة عن علاقتها بابنتها شام فهي الأقرب إليها في الشخصية من بين أبنائها: «شبهي في شخصيتي في الثقة والإصرار والعزيمة والطاقة وأشياء كتيرة.. حتى لو في الأشياء العكسية بنكمل بعض». 

وكشفت عن زواج ابنتها «شام» قريبًا لكنها لم توضح هوية الشاب المرتبطة به: «هتتجوز قريبًا والشاب اللي بتحبه أنا كمان بحبه كتير.. وإن شاء الله يكون مثل ما بتوقع».

شام الذهبي تفسخ خطبتها

يذكر أن جو رعد، مصفف الشعر الشهير، هو من كشف عن انفصال شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، عن خطيبها طبيب التجميل معتز نصير، وذلك عقب قرابة شهرين من خطبتهما التي تمت في حفل عائلي.

وعلم «جو» من أصالة بالخبر، خلال تواجده معها في تصوير أغنيتها الجديدة: «لا تستلم»، في لبنان، فحينما سألها عن تجهيزات الزفاف، أخبرته بأنه لا يوجد شيء حاليًا.

وبالبحث وقتها في حساب شام الذهبي، على تطبيق «إنستجرام»، وجد أنها حذفت جميع صور خطبتها التي كانت شاركت بها متابعيها.

وتمت الخطبة في حفل عائلي، وظهرت العروس شام بإطلالة «سمي فورمال» من «بلوزة» بيضاء فضفاضة، التي تميزت بأنها غير منقوشة وذات أكمام طويلة، مزود بأزرار كبيرة من الظهر، وبنطلون فاتح اللون، بينما ظهر العريس ببدلة مودرن سوداء وقميص أبيض بدون رابطة عنق، وسط تجمع عائلي اختفى فيه المخرج طارق العريان، طليق أصالة.

«احتفال أصالة ببنت أكابر»

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنان السورية أصالة نصري، على الاحتفال بتخطي أغنية "بنت أكابر"، حاجز الـ100 مليون مشاهدة، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ونشرت أصالة فيديو لها، عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلقت عليها قائلة: "شكرًا لعظيم اهتمامكم وحلاوة محبتكم وجميل ثقتكم".

وتابعت: "لا تسعفني الكلمات لأعبر لكم عن امتناني وشعوري بالمسؤولية، الذي يجعلني أحلم وأنا أحقق حلما، من أجل أن أستحق هذه المحبة المكللة بالثقة والفياضة بالحنان".

أغنية "بنت أكابر" من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع الموسيقي فهد، وسبق جاءت الأغنية ضمن الأغاني أكثر بحثاً على موقع يوتيوب خلال الفترة الأخيرة منذ طرحها.

الفنانة أصالة نصري كانت آخر ألبوماتها «لا تستسلم»، والتي قدمته باللهجة الخليجية حيث ضم 20 أغنية وهم، «وش كنت أقول» من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، «يا مثبت» من كلمات وألحان عزوف، توزيع خالد عز، أغنية «ما اعرف انطق»، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت، «رفقا» من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، "الطف بحالي" من كلمات العالية، ألحان سهم، "دروب الأماني" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، "والله وتفارقنا" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو علي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements