Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رسالة غامضة من أنغام بعد قرار وقف التعامل مع محمد سامي

ثقافة وفنون 333436_0
محمد سامي وأنغام

أثارت النجمة أنغام حالة من الجدل، بعد رسالة غامضة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وذلك بعد قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف المخرج محمد سامي.


وكتبت أنغام عبر خاصية الإستوري قائلة: "الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك".



تتر مسلسل نسل الأغراب 

وكان من المقرر أن تقوم المطربة أنغام بغناء تتر مسلسل نسل الأغراب للمخرج محمد سامي، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، بطولة النجم أحمد السقا وأمير كرارة، إلا أن خلافًا نشب بين الطرفين ألغى على أثره محمد سامي الاتفاق مع أنغام، وقام باستبدالها بالمطرب تامر حسني.

أنغام ومحمد سامي 
وكان المخرج محمد سامي كشف كواليس الخلاف خلال لقاء في برنامج "العرافة" قال فيه: "أنا اخترتها واتبسطت إن التتر يتغنى بصوتها وصوتها جميل، واتفقنا إننا عندنا رباعيات والتتر مش أغنية في ألبوم لأنها أغنية مرتبطة بالدراما، وده كان الخلاف على أغنية التتر بيننا".

وأضاف: "أغنية أنغام مكنتش شبه المسلسل، وقلت لها أنا مش مرتاح للأغنية وحاولت أبلع الأغنية من وجهة نظر احترامًا لتاريخ أنغام، وآخر مرة قالت لي يا هغني الأغنية يا مش هغني، وبعت لها رسالة طويلة جدًا وقلت لها إني نفسي متسيبش المسلسل".

وتابع: "بعت رسالة طويلة لأنغام وقلت لها يا ريت نغير الأغنية وبعت للشاعر أمير طعيمة، فرفضت وزعلت مني، وملحن الأغنية كان وليد سعد، وكنت عاوز الأغنية شبه أغنية هموم جبلين كانت لحن وليد سعد وهي أغنية جبل الحلال.. أمير طعيمة كتب كلمات وصفت المسلسل كأنه اتفرج على التلاتين حلقة، وطلبت منها إننا نعمل لحن تاني، لكن هي رفضت إن اللحن يتغير وقبلت اعتذارها عن العمل وكنت متضايق جدًا".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements