رئيس التحرير
عصام كامل

«خلي بالك من زيزي» الحلقة 21.. تايسون يقع في حب أمينة خليل

فيتو
عرضت فضائية MBC مصر الحلقة 21 من مسلسل خلي بالك من زيزي للفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح، التي تشارك به في الماراثون الرمضاني 2021.



أبرز الأحداث


وتوالت الأحداث فعقب أن استلمت أمينة خليل وظيفتها الجديدة Shadow Teacher للطفلة ريم عبد القادر "تيتو" .. تحاول أمينة "زيزي" طوال الوقت ابتكار حيل جديدة للفت انتباه تيتو في الفصل الدراسي، تحكي لها زيزي عن سلوكها الدراسي حينما كانت طفلة وتحكي عن هشام وكيف كان يساعدها في الجامعة.


تحكي مدرسة بالمدرسة لزيزي عن ثقة تيتو بنفسها وأزماتها الأكبر من مرض فرط الحركة وتشتت الانتباه.




يقوم هشام بعمل مقابلة عمل مع الجامعة التي أخبره عنها صديق ياسمين ويبدو على ياسمين الانفعال والسعادة بذلك رغم رفض هشام للفكرة واعتراضه عليها.


وفي يوم تكريم ذكرى والدة مراد وهدى يعرض مراد على زيزي جلوسها مع تيتو لاصطحاب هدى أخته بالحفل.

ويراقب مراد زيزي ويبدو عليه الإعجاب حينما يصل للمنزل مع هدى ويعرض عليها الخروج معه في يوم ما فتوافق و يبدو عليه السعادة.




فيما تحاول ياسمين إقناع هشام بالانتقال للعيش في الجونة وتخبره برغبتها في الانتقال بعيداً عن المنزل الذي عاش فيه مع زيزي وتهاجمه بالفكرة فلا يبدو عليه السعادة.


قصة مسلسل خلي بالك من زيزي


المسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.


مواعيد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي


وقالت قناة MBC مصر في بيان لها: إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة، ويعرض يوميًا عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ11:30 مساءً.
الجريدة الرسمية