رئيس التحرير
عصام كامل

خلي بالك من زيزي الحلقة 13.. أمينة خليل تواجه الخيانة وتايسون في علاقة حب جديدة

خلي بالك من زيزي
خلي بالك من زيزي
عرضت منصة شاهد vip الحلقة 13 من مسلسل خلي بالك من زيزي للفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح، التي تشارك به في الماراثون الرمضاني 2021.



أبرز الأحداث


و بدأت أحداث  الحلقة 13 بمواجهة أمينة خليل للخيانة من قبل زوجها  "هشام عسل - على قاسم" الذي جاء بصديقته لمنزل  زيزى حتى تنتقل من منزل الزوجين إلى بيت والدها والطليق منه بدون مؤخر، وبالفعل  نجحوا فى استفزازها وهذا كان سببذهابها إلى المحامى مراد الذي يجسد دوره الفنان محمد ممدوح "تايسون" الخاص بقضيتها وشرح الامر له.




وفي نفس السياق، اقنعت نهى عابدين، زيزو بأن تلجئ إلى نفس أسلوب زوجها هشام وهى أن تلجأ لمدرب اللياقة البدنية وتجعله يدربها فى المنزل لمضايقة هشام، وبالفعل أتت زيزي بالمدرب ولكنها لم تستفز زوجها بهذا التصرف، بل هو من قام بغلق باب المنزل وبداخله زيزى ومدرب اللياقة البدنية كي يحبسهما سوياً.




علي جانب آخر.. يبدأ المحامي "مراد" محمد ممدوح علاقة حب جديدة مع  نهي العابدين ولكنه يخشي إظهاره مشاعره تجاهها.

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي


والمسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.


مواعيد عرض خلي بالك من زيزي


وقالت قناة MBC مصر في بيان لها: إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة.


وينتمي مسلسل خلي بالك من زيزي إلى فئة المسلسلات ذات الـ15 حلقة فقط، يعرض يوميًا عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ10:30 مساءً.
الجريدة الرسمية