رئيس التحرير
عصام كامل

بعد واقعة هيفاء وهبي.. كيف تصرف الفنانون مع معجبيهم على المسرح؟ | فيديو

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
تصرفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بشكل لائق مع أحد معجبيها حاول اقتحام المسرح أثناء حفلها الغنائي الذي أحيته أمس الأول الإثنين بأحد فنادق القاهرة.

هيفاء وهبي فوجئت بشخص من داخل الحفل يصعد المسرح ويحاول التعبير عن إعجابه بها، وتصرفت الفنانة اللبنانية معه بلطف شديد وأقنعته أنها تلتزم بالتباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية نظرا لجائحة كورونا، واستجاب لها بعد اقتناعه.

 

محمود العسيلي
مواقف مشابهة تعرض لها كثير من المطربين على خشبة المسرح أثناء حفلاتهم واحد من أشهرها موقف المطرب محمود العسيلي حينما طلب منه أحد المعجبين قبل نحو ثلاث سنوات التقاط صورة تذكارية معه أثناء إحدى حفلاته وكان موقف العسيلي غاية في السلبية حيث قابله بصلف شديد وقتها وسخر منه قائلا: حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامد جدًا مثلًا.. يعني أنت اللي بتحبني وكل الناس دي بتكرهني.. لو اتصورت مع حضرتك لازم اتصور مع كل الناس دي".

وأحدثت الواقعة وقتها ردود أفعال واسعة وتعرض العسيلي لسيل من الانتقادات على ردة فعله الغريبة في ذلك الوقت.

 شاهد من هنا

رامي صبري

 الفنان رامي صبري تعرض لموقف مشابه بعد أيام من موقف العسيلي وقتها، حينما طلب منه أحد المعجبين صورة على المسرح وتصرف معه  بلطف وقتها والتقط الصورة بكل ود.

 نانسي عجرم
 الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فوجئت أيضا في وقت سابق بأحد المعجبين يطلب منها أن يقلبها، وردت عليه ضاحكة: لا ما بحب التبويس".

 وتدخل وقتها أحد الأشخاص ورد عليه قائلا: "متجوزة ياعم متجوزة".

 


 
الجريدة الرسمية