رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تصدرها التريند.. تعرف على تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل موسى

عبير صبري
عبير صبري
Advertisements
علي مدار الساعات الماضية تصدرت الفنانة عبير صبري مؤشرات بحث جوجل عربياً، كما تصدرت مختلف تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، جاء ذلك عقب أن كشفت عبير عن أحدث جلسات تصوير قامت بها، التي أطلت بفستان مميز.




عبير صبري 
وكانت قد  علمت فيتو من أحد العاملين في مسلسل موسي الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان أن اللهجة الصعيدية تقف عائقًا أمام الفنانة عبير صبري خلال تصوير أحداث العمل.



وقال المصدر إن هناك بعض المشاهد التي يتم إعادتها أكثر من مرة بسبب عدم إتقان عبير صبري للهجة الصعيدية، مشيرًا إلى أن مصحح اللهجة متواجد بشكل دائما في لوكيشن العمل.



تفاصيل مسلسل موسي
وتشهد أحداث مسلسل موسى، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان محاولة قتل موسى على يد زوج شقيقته الذي يلعب دوره الفنان حمدي الوزير، ولكن بعد أن يستعد الأخير لقتله لم يصبه بالعيار الناري مما يجعل موسى الذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان الانتقام منه.

وشهدت كواليس مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان تصوير أحد مشاهد العمل داخل ديكور المنازل الصعيدية بمدينة الإنتاج الإعلامي. 

كواليس مسلسل موسي لمحمد رمضان
وكان الفنان محمد رمضان قدم خلال كواليس العمل رقصة بالعصا على الطريقة الصعيدية، وشاركه في الرقص والغناء كل من الفنانة عارفة عبدالرسول وعبير صبري.



كما تم إعادة تصوير مشهد هجوم موسى وعصابته على أحد سكان القرية التي يسكن فيها ما يقرب من ثلاث مرات بسبب أخطاء الكومبارس المشاركين في العمل.

وكانت أسرة العمل انتقلت لتصوير عدد من مشاهد العمل داخل أحد الديكورات بمدينة أسوان، والمشاهد التي يتم تصويرها تجمع كل من الفنان محمد رمضان والفنانة عبير صبري حيث يتم التصوير في أحدي قري أسوان والتي يسكت فيها موسى.



يذكر أن لوكيشن تصوير مسلسل موسي قد شهد خلافاً بين محمد رمضان وسمية الخشاب بسبب ترتيب الأسماء على تتر بوستر العمل، حيث طلبت الفنانة سمية الخشاب من الشركة المنتجة أن يكون اسمها بجانب محمد رمضان على بوستر وتتر العمل الأمر الذي رفضه محمد رمضان نهائيا.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية