رئيس التحرير
عصام كامل

بعد إصابتها بكورونا.. زوجة خالد الصاوي: "مش هدخل جوزي البيت"

خالد الصاوي وزوجته
خالد الصاوي وزوجته مي
كشفت مي كريم، زوجة الفنان خالد الصاوي، أنها فوجئت بإصابتها بفيروس كورونا بعد ظهور بعض أعراض تشبه نزلة البرد.

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي بالتليفزيون المصري: "بعدما ظهرت بعض أعراض البرد على اضطررت إلى عمل مسحة كورونا لكنى اندهشت من أن النتيجة سلبية".


وتابعت: "اكتشفت أن نسبة دقة مسحة كورونا تتراوح ما بين 60 إلى 70% وبعدما جاءت نتيجة تحليلي سلبية قمت بعمل تحاليل وأشعة على الصدر أثبتت وجود نسبة تجلط في الدم مرتفعة وعلامات أخرى أثبتت أنني مصابة بالكورونا".

وأكملت: "ربنا ينجينا من الوباء.. عديت مهرجان الجونة وكل المهرجانات اللي شاركت فيها دون الإصابة، ولكن لا أعرف سبب إصابتي حتى الآن".

وأضافت: "من حسن حظ زوجي الفنان خالد الصاوي أنه متواجد حاليًا في الإسكندرية في التصوير ولم يكن متواجدا معي خلال فترة إصابتي والحمد لله بخير ولم تنقل له العدوى.. ومش هسمح له يدخل البيت طول ما أنا مصابة بكورونا".

وكان الفنان خالد الصاوي قد كشف في لقاء تليفزيوني: إنه تزوج في الوقت المناسب ولم يتأخر في الارتباط، لافتًا إلى أن زوجته مي لم تكن أول امرأة يخطبها.

وتابع خلال لقائه ببرنامج "الدوبلكس" الذي تقدمه أبلة فاهيتا على قناة "أون إي": "ادبست في أكتر من خطوبة.. خطبت زمان وأول مرة خطبت كان عندي 21 سنة، وتاني مرة كان عندي 24 سنة، وتالت مرة كان عندي 40، ورابع مرة كانت مي مراتي".

وأكمل: "الجواز مجننيش والحاجات اللى حصلت ليا بعد الجواز كلها كانت صح في الشهرة والفلوس وقبل كده كنت أكتر عصبية وتهور ومش معنى كده أني عقلت".

واعترف خالد الصاوي بعدم حبه أو ارتياحه لأحد أقارب زوجته، مشيرًا إلى أنه ليس لديه مشكلة في إعلان آخر أجر حصل عليه ولكن احترامًا لمشاعر الجماهير في أرقام الأموال لن يفصح عنها على الهواء. 

الجريدة الرسمية