رئيس التحرير
عصام كامل

بسنت نور الدين وشيري عادل وسارة .. تعرف على زيجات معز مسعودالسابقات

معز مسعود وشيري عادل
معز مسعود وشيري عادل
أعلن الداعية معز مسعود عن علاقة تجمعه بالفنانة حلا شيحة حينما نشر معز مسعود أمس عبر موقع "إنستجرام"، أغنية بصوته بعنوان "المقاتل"، معلقا عليها قائلا: "لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".


بينما قامت حلا شيحة بإعادة نشر الأغنية، معلقة عليها "أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شىء".

وحلا شيحة ليست الحبيبة الأولى لمعز مسعود، فلقد تزوج معز أكثر من مرة من قبل، ومن أبرز زيجاته:

ملكة جمال الجامعة الأمريكية
تزوج معز مسعود من شابة تُدعى "سارة"، في عام 2003، وتخرجت الزوجة الأولى لمعز مسعود في الجامعة الأمريكية التي درس فيها الداعية الإسلامي، وهناك عدد من التقارير الصحفية، التي أشارت إلى أنها قد حصلت على لقب ملكة جمال الجامعة الأمريكية، أثناء فترة دراستها في الجامعة.

بسنت نور الدين
تعتبر بسنت نور الدين المرشدة السياحية هي الزوجة الثانية لمعز مسعود، وتخرجت بسنت في كلية السياحة والفنادق عام 2009، وعملت كمرشدة سياحية وركزت جهودها في عرض مقاطع فيديو عن مصر، وكان هذا أحد أبرز أسباب إعجاب معز مسعود بها.
وتزوجت بسنت من معز مسعود يوم 29 سبتمبر 2017 بعد أن أعلنت "بسنت" أنها تعرفت على "معز" بعد انفصاله عن زوجته الأولى، واستمرت الزيجة فقط لمدة 179 يومًا فقط.

شيري عادل 
وشيري عادل هي الزوجة الثالثة للداعية معز مسعود، وتزوجا بعد تقاربهما خلال العمل بمسلسل "السهام المارقة" الذي أنتجه معز مسعود وعرض في أحد المواسم الرمضانية، وحقق نجاحًا مشهودًا، وكانت شيري من ضمن أبطاله، ولكن الزيجة لم تستمر طويلًا.
وشيري عادل ولدت في 19 أبريل عام 1988، وتخرجت في كلية التجارة بجامعة عين شمس، وبدأت مشوارها الفني وهي صغيرة من خلال الإعلانات، كما أنها قدمت أغاني للأطفال أشهرها "أنا لما بحب أتسلى".
الجريدة الرسمية