رئيس التحرير
عصام كامل

بداية جديدة لـ حمادة هلال في «المداح»

حمادة هلال في مشهد
حمادة هلال في مشهد من المسلسل
يعود الفنان حمادة هلال لدراما رمضان من خلال مسلسل "المداح" الذي يقوم ببطولته ويشاركه نسرين طافش، جمال عبد الناصر، أحمد بدير، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز وعدد آخر من الفنانين.

 
ومع مرور حلقتين فقط من المسلسل ما زال الحكم على العمل غير مكتمل، ولكن هناك أشياء لا تغفل على أحد من مشاهدي المسلسل، فالعمل الجيد يتضح من بدايته ومن الواضح أن حمادة هلال يقدم عملا جيدا هذا العام.

حمادة هلال في أعماله الدرامية السابقة كانت شخصياته، بالرغم من حب الجمهور لها، فإنها كانت متشابهة إلى حد ما، حتى ملامحه لم تكن متغيرة، ولكنه هذا العام يطل على جمهوره بمظهر مختلف، فالقصة نفسها التي يدور حولها العمل مختلفة وجديدة، وتلعب في منطقة قليلاً ما دخلها الآخرين.

أما الأهم فهو المظهر الخارجي، فقد ظهر حمادة هلال بذقن كاملة مع حلق الشارب، تربية الذقن على السنة النبوية، فهو يقدم شخصية مدرس لغة عربية متدين وقريب من الله وله بركات ويستطيع فك السحر والأعمال، وحتى أنه راعى مخارج الألفاظ والحروف حتى تظهر الشخصية بشكل متكامل.

مراعاة حمادة هلال لكل التفاصيل الخاصة بالشخصية حتى البسيطة منها جعله يخرج مواهب تمثيلية مختلفة لم تظهر من قبل، ويؤكد على موهبته كممثل يستطيع تقديم كل الشخصيات، الكوميدية والدرامية والتراجيدية وغيرها.

بالتأكيد الحكم الآن لن يكون منصفا، ولكن البدايات تعبر عن المضمون، وقد بدأ حمادة هلال مسلسله بشكل جيد، لذلك من المتوقع أن يكون أحد أهم مسلسلات رمضان هذا العام.
الجريدة الرسمية