رئيس التحرير
عصام كامل

"بترمي كلام زي الطوب".. والدة خطيب حنان مطاوع في أول زيارة لها بمنزلها بـ "القاهرة كابول"

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول
شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل القاهرة كابول، تغليب الطابع الكوميدي على أداء الفنانة شيرين، التي تجسد دور ريم والدة أحمد (نور محمود)، حيث بدت في بداية مقابلتها مع خطيبة ابنها منال حسن (حنان مطاوع) بتلقائية زائدة في الكلام ما بين المجاملة والكلام الجارح في أحيان أخرى، حتى صدمتها بأن احمد ابنها سبق له الزواج قبل ذلك.


وخلال أحداث الحلقة 10 من القاهرة كابول، بعدما شعرت ريم بغضب منال، ذهبت إلى منزلها في حي السيدة زينب وبمجرد مقابلة والد منال (نبيل الحلفاوي)، بادرته بانتقاد لاذع لإبنته وانتقاصها لأنها أكبر من ابنها في السن، كذلك استيائها من المنطقة التي يقطنون بها واصفة إياه بـ "الزحمة"، وفي اداء كوميدي لا يخلو التلقائية الجارحة، أزالت الالقاب بينها وبين والد منال لتناديه بإسمه مجردًا قائلة: "مبحبش الألقاب يا حسن"، ووصفت ابنته بـ "الرغاية"، قائلة لها: "ابني مخباش عليكي انتي اللي رغاية ولم تعطيه الفرصة لاخبارك بحقيقة زواجه السابق".

قصة مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور رمزي أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور ضابط المخابرات المكلف بالقبض على طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب يجسد شخصية رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الوقائع، في حين يلعب احمد رزق دور المخرج خالد عبد الرحمن الذي يتم اغتياله بأوامر من رمزي.


القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول
القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2021 ستكون شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.


طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.
الجريدة الرسمية