رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«الاختيار 2» يكشف محاولات اغتيال الرئيس السيسي | فيديو

فيتو
عرضت فضائية ON E الحلقة الـ15 من الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.


وكشفت الحلقة الـ15 من مسلسل "الاختيار 2" التفاصيل الكاملة لسقوط خلية "عرب شركس" الإرهابية، وكانت هذه الخلية اتخذت من مخزن داخل مصنع أخشاب داخل منطقة عرب شركس مقرا لها، وبناء على ذلك استصدرت الأجهزة الأمنية إذنا لاقتحام المكان من نيابة أمن الدولة العليا، وتم إعداد فريق من المهندسين العسكريين المختصين بالمتفجرات، وقوة من أفراد الأمن المركزى، وتم مداهمته.


واستشعر المتهمون محاولات الأجهزة الأمنية اختراق المكان، فخرج كل من سمير عبد الحكيم وفهمى عبد الرؤوف، وهما يرتديان أحزمة ناسفة وأطلقا وابلا من الأعيرة النارية من بنادق كلاشنيكوف، فأردتهما القوة المتواجدة قتيلين.



 وخرجت العناصر الإرهابية  عقب ذلك واشتبكوا مع القوة الأمنية التى تمكنت من قتل كل من: محمد محسن على ومحمد سيد محمود وعبدالرؤوف فهمى عبدالرؤوف وأسامة عبدالعزيز وضبط كل من محمد بكرى هارون، وهاني عامر، القائد الثاني لما يسمى كتائب الفرقان، ومحمد على عفيفى، وعبدالرحمن سيد أبوسريع، وخالد فرج محمد، وإسلام سيد وعبدالرحمن أحمد أبوسريع محمد وحسام حسنى عبداللطيف.

وخلال هذه المواجهات استشهد العميد ماجد أحمد والعقيد ماجد محمود، من إدارة المهندسين العسكريين المختصين بالمتفجرات.

وتم ضبط باقى المتهمين، كما تم ضبط 500 كيلو جرام مادة تى إن تى ومواد أخرى تم تسليمها للنيابة.

 كما تم العثور علي خط سير الرئيس عبد الفتاح السيسي، عندما كان وزيرا للدفاع، وخريطة لتنفيذ عملية إغتياله بوضع عبوات ناسفة خلال خط سيره اليومي.

مسلسل الاختيار 2

يتناول "الاختيار" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.


أبطال مسلسل الاختيار2


مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة
Advertisements
الجريدة الرسمية