Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إصابة نجل ماجد المصري بفيروس كورونا.. ووالدته توجه له رسالة | صور

ثقافة وفنون 1599653268378067
ماجد المصري وابنه

عبد الله نبيل

أعلن منذ قليل، آدم، نجل الفنان ماجد المصري، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، بعد أن أجرى تحليل المسحة وأثبتت إصابته.

ومن جانبها وجهت رانيا أبو النصر، والدة آدم، رسالة إليه بعد أن أصيب بفيروس كورونا، حيث قالت له في "إستوري إنستجرام": "سلامتك يا روح قلبي، يا رب تقوم لنا بالسلامة".




فيروس كورونا يهاجم أسرة ماجد المصري 

يذكر أن الفنان ماجد المصري، أعلن في يناير الماضي إصابته بفيروس كورونا، ودخوله في مرحلة العزل المنزلي بعيدا عن أسرته وزوجته، وبعد أيام قليلة من إصابته، أعلن عن إصابة ابنته داليدا بالفيروس التاجي أيضًا، ما دفع صناع مسلسل "الملك" للنجم عمرو يوسف لتأجيل مشاهد الفنان ماجد المصري بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعدما صور جزءًا كبيرًا من مشاهده بالديكور الخاص به في مدينة الإنتاج الإعلامي في الفترة الماضية.



ظهور مفاجئ لـ ماجد المصري مع ابنته 

على الجانب الآخر، كان ظهر الفنان ماجد المصري، في أحدث ظهور به بصحبة ابنته "ماهيتاب"، في صورة نشرتها الأخيرة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، منذ عدة أيام، تظهر من خلالها وهي تحتضنه وكتبت "أنا بحبك"، ليرد عليها والدها في التعليقات قائلاً: "حبيبة قلبي يا غالية".
 
في هذا السياق، يخوض الفنان ماجد المصري تجربة الدراما التاريخية للمرة الأولى في رمضان المقبل من خلال شخصية ملك الهكسوس، في الوقت الذي يشارك كضيف شرف في فيلم «أهل الكهف» الذي يتم تصويره حاليا للنجم خالد النبوي، وعرض له مؤخرا مسلسل «الوجه الآخر» الذي قام بتأليفه وبطولته وحقق نسب مشاهدة عالية من خلال دراما اجتماعية معاصرة.

 
إصابة ماجد المصري بفيروس كورونا

وقال ماجد المصري في تصريحات مؤخراً إنه أهمل الغناء بسبب تركيزه في التمثيل على الرغم من أن بدايته كانت كمغني وعشقه للموسيقى، وأنه بصدد اختيار كلمات وألحان لأغنيات جديدة، وكان ماجد قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا منذ فترة وانتقلت لعائلته لأبنائه، إلا أنهم جميعا تماثلوا للشفاء واستأنف تصوير مشاهده التي تم تأجيلها خلال الشهر الماضي.

وتابع أتمنى أن تمثل إضافة حقيقية لمشواري وأثق أننا أمام عمل تاريخي هام وفريق عمل مميز، بداية من القصة المأخوذة عن نص أدبي بعنوان «كفاح طيبة» للأديب الكبير نجيب محفوظ، وسيناريو محمد دياب، وشيرين دياب، وخالد دياب، وعمرو يوسف الذي يجسد شخصية البطل أحمس، وأمينة خليل ومحمد فراج مع مجموعة كبيرة من الفنانين، وإخراج حسين المنباوي، وفي رأيي أن الأعمال التاريخية لها أهمية خاصة في أنها توثق تاريخنا للأجيال القادمة، ولأن لها عشاقها الذين يتشوقون لوجودها جنبا إلى جنب مع الدراما المعاصرة، أعتبرها فرصة عظيمة وأتمنى أن يتقبلها الجمهور. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements