رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول ظهور لـ"حلا شيحة" ومعز مسعود بعد زواجهما | صورة

حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود
نشرت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة لها رفقة زوجها الداعية معز مسعود، في أول ظهور لهما معا بعد زواج الثنائي.


أول ظهر لحلا شيحة ومعز مسعود
وعلقت حلا شيحة على الصورة قائلة: "الحمد لله يوم جميل مع العيلة، ربنا يحفظ لنا ولكم ولادنا جميعاً"، حيث ظهر في الصورة أبناء الفنانة.

 
حلا شيحة ومعز مسعود
واحتفلت الفنانة حلا شيحة بعقد قرانها على المنتج والداعية معز مسعود يوم الإثنين 8 فبراير الماضي، بأحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة وسط حضور عدد قليل من أفراد العائلتين.

وظهرت حلا شيحة في حفل القران بإطلالة محتشمة، مرتدية فستان أبيض طويل وتسريحة بسيطة وفي إطلالة أخرى مرتدية حجاب فوق رأسها بينما فضًل معز مسعود ارتداء بدلة كلاسيكية.

وكانت الفنانة هنا شيحة، شاركت جمهورها بالتعليق على ارتباط شقيقتها حلا شيحة بالداعية معز مسعود، بعدما أعلنا ارتباطهما لأول مرة خلال الفترة القليلة الماضية.

هنا شيحة
قالت هنا شيحة فى لقائها مع برنامج "et بالعربي”، خلال حضورها فيلم “حظر تجول” على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42: “حلا لسه لم تتزوج كما تردد ولكن في طريقها للارتباط، وأبارك وأرى أن الحب هو اختيار وراحة شخصية واللي بيحب بيحب دي حاجة محدش يقدر يتحكم فيها”.

وسبق أن علقت الفنانة حلا شيحة على الأغنية التي نشرها وأهداها لها الداعية معز مسعود مؤخرًا، وحملت اسم “محارب”، تعبيرًا منه على أن رحلتهما ستكون واحدة وسيحارب من أجلها.

 وعلقت  “شيحة” على تلك الأغنية من خلال خاصية “ستوري” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، واستخدمت “إيموجي” قلب أحمر، إلا أنه اتضح أنها عدلت من الإستوري أكثر من مرة، حيث كتبت في المرة الأولى: “شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخورة بأنك كرستها لي، معز أنت لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنني الانتظار لرؤية شيء ومشاركته معك”، ولكنها مسحته واكتفت بـ”إيموجي” فقط.
Advertisements
الجريدة الرسمية