رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل حملة «مصر للطيران» لتنشيط السياحة الداخلية.. الشركة تطلق «إجازتك في مصر».. رحلات بـ٩٩٠ جنيهًا لمدة ٤ أيام شاملة تذاكر الطيران والإقامة.. و«شرم الشيخ والغردقة والأقصر

 وزير الطيران شريف
وزير الطيران شريف فتحي

في إطار خطة وزارة الطيران المدني برئاسة وزير الطيران شريف فتحي لدعم حركة تنشيط السياحة الداخلية، أطلقت مصر للطيران أكبر حملاتها لتنشيط السياحة الداخلية خاصة مع انطلاق موسم الإجازات تحت عنوان "إجازتك في مصر"، بكل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر.


إجازتك في مصر
من جانبه، أكد صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة تستعد لتدشين أول وأكبر حملاتها التنشيطية خلال الموسم الصيفي الحالي "إجازتك في مصر" تحت رعاية الأستاذ شريف فتحي وزير الطيران المدنى.

مميزات المبادرة
وأشار "مسلم" إلى أن شركات مصر للطيران للسياحة الكرنك والخطوط الجوية وإكسبريس، بالتنسيق والتعاون مع بعض الفنادق الكبرى تطرح برنامجا سياحيا متكاملا لمدة 4 أيام و3 ليالٍ بأسعار تنافسية تبدأ من 990 جنيهًا مصريًا للفنادق ثلاث نجوم و1095 جنيهًا للفنادق أربع نجوم و1350 جنيهًا للفنادق خمس نجوم في كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر شاملة تذاكر الطيران والإقامة.

تنشيط السياحة
وأضاف أن ذلك يأتي من منطلق حرص الشركة الوطنية على أداء مسئوليتها تجاه الوطن في مجال تنشيط ودعم السياحة الداخلية إلى مناطق الجذب السياحى المصرية.

مدة المبادرة
وأوضح مسلم أن مصر للطيران تقوم بترتيب وتنظيم هذه البرامج السياحية مباشرة مع الفنادق بشرم الشيخ والغردقة والأقصر، ومن المقرر أن تبدأ اعتبارًا من الخميس القادم الموافق 14 يوليو، وتستمر حتى الخامس من شهر سبتمبر القادم، بحيث يستطيع العملاء الاستفسار وحجز البرنامج المقدم من خلال زيارة فروع شركة مصر للطيران للسياحة "الكرنك" أو الاتصال على مركز الخدمة التليفونية التابع لها على رقم 16175 للاستمتاع بقضاء عطلاتهم في تلك المدن السياحية الساحرة.

وأكد "مسلم" أن مصر للطيران لن تتوانى عن تقديم المزيد من العروض لعملائها الكرام داخل مصر وخارجها وخاصة العروض الترويجية لمناطق الجذب السياحى بمصر دعمًا منها لحركة السياحة.

يشار إلى أن شركة مصر للطيران تعمل بصورة دائمة على تقديم تخفيضات للمسافرين، سواء على الرحلات الدولية والداخلية وذلك تنشيطا لحركة السياحة.
الجريدة الرسمية