رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. بعثة الزمالك تطير إلى جنوب أفريقيا لحسم اللقب القاري.. «وايت نايتس» يساند اللاعبين بالمطار.. يهتف: «الشناوي هو السد العالي».. يسب مرتضى منصور بألفاظ خارجة.. ونجل رئيس النا

فيتو

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة لخوض مباراة صن داونز الجنوب أفريقي المقرر لها السبت المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب لوكاس موريبي.


وتضم قائمة الفريق المتجهة إلى جنوب أفريقيا كلًّا من "أحمد الشناوي، محمود جنش، عمر صلاح، ورمزي خالد، إسلام جمال، علي جبر، أحمد دويدار، أحمد توفيق، طارق حامد، إبراهيم صلاح، معروف يوسف، أيمن حفني، محمود عبد الرازق شيكابالا، مصطفى فتحي، ستانلي، باسم مرسي، إيمانويل مايوكا"، بالإضافة إلى علي فتحي الظهير الأيسر للفريق لتجهيزه للمشاركة في مباراة العودة التي ستقام 23 من الشهر الجاري، ويغيب محمد إبراهيم للإصابة.

ويترأس بعثة الزمالك في جنوب أفريقيا أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، ويرافق البعثة أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادي ورحاب أبو رجيلة، عضو مجلس الإدارة.

تعالى نكسب أفريقيا
حرص العشرات من جماهير "وايت نايتس" على استقبال بعثة فريق الزمالك قبل المغادرة إلى جنوب أفريقيا، لمواجهة صان دوانز في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وانتظر العشرات أمام فندق المطار مغادرة البعثة إلى جنوب أفريقيا.

ورددت الجماهير العديد من الهتافات لمساندة الفريق قبل السفر، مطالبًا اللاعبين بالفوز في مباراة الذهاب مرددين: "تعالى نكسب أفريقيا يا زمالك"، كما أشعل أفراد ألتراس الشماريخ.

السد العالي
كما ردد «وايت نايتس» عددًا من الهتافات لمساندة حارس مرمى نادي الزمالك أحمد الشناوي بمطار القاهرة الدولي، قبل السفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وردد الجماهير هتافات: "يا ليالي يا ليالي يا ليالي الشناوي السد العالي"، تأكيدًا على دوره في حراسة عرين الزمالك.

الهجوم على مرتضى
تعدت جماهير «وايت نايتس» على المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بألفاظ خارجة في أثناء توديع بعثة الزمالك قبل السفر إلى جنوب أفريقيا، لمواجهة صن دوانز في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووجه أعضاء «وايت نايتس» الألفاظ الخارجة والسباب لرئيس نادي الزمالك، مطالبين إياه بإطلاق سراح زملائهم المحبوسين.

جيل زمان
ومن جانبه قال أحمد مرتضى منصور، إن نادي الزمالك قادر على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب والعوده ضد صن داونز، مؤكدًا أن لاعبي الزمالك قادرون على إسعاد الجماهير، جاء ذلك في أثناء وجود البعثة بمطار القاهرة للمغادرة إلى جنوب أفريقيا، لمواجهة صن دوانز في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف أحمد مرتضى: "الجيل الحالي من نادي الزمالك بيفكرنا بجيل زمان اللي قلبه على النادي، وإن شاء الله قادرين على الفوز على صن داونز في النهائي".

الجريدة الرسمية