رئيس التحرير
عصام كامل

"لقاءات غامضة" لسعد الدين سامي في معرض الكتاب

سعد الدين سامي
سعد الدين سامي

يصدر قريبًا كتاب "لقاءات غامضة" عن مؤسسة إبداع للنشر والتوزيع للكاتب سعد الدين سامي، والغلاف للفنان محمد عيد، ويشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب.


الكتاب يحتوي على روايتين في مجال أدب الرعب، وأعطاهما عنواني: "المنزل الملعون" و"لقاء مع مارية"، واستخدم الكاتب أسلوبًا شيقًا وتسلسلًا جيدًا للأحداث سمح بأن يجذب قارئه على مدى النص، ويفاجئه في نهاية كل عمل.

وتدور الرواية الأولى حول مصطفى السعيد الذي يقابل صديق الإعدادية كامل ويتفقان على أن يتقابلا في المنزل ليحكي له عن أشياء غريبة في منزله تحدث له ويحكي كامل لمصطفى تلك الأحداث محاولين كشف غموض ذلك البيت اللعين.

أما الرواية الثانية، فتدور أحداثها حول عادل الذي يزور ابن عمه بعد أن فقد وعيه في حمام منزله في ظروف غامضة، فيبقى عادل مع ابن عمه ليرعاه في مرضه، فتزداد الأمور تعقيدًا مع توالي الأحداث.

سعد الدين سامي من مواليد عام 1994، وما زال طالبًا في عامه الثاني في كلية تجارة قسم اللغة الإنجليزية بجامعة القاهرة، ورغم تخصصه فهو عاشق للكتابة والأدب، ويتعتبر نفسه تلميذًا للعديد من الأدباء وخاصة كتَّاب الرعب، وهو الآن يكتب في مجلة "الجامعة" التي تصدر في نهاية كل عام دراسي، وقد شجعه قراءه على صفحة المجلة أن يستكمل طريقه ويتحول إلى نشر كتاب خاص به، واختار قلمه الرواية ليعشقها ويطلق حرية التفاصيل لقلمه مع استرسالها.
الجريدة الرسمية