رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. «أصالة» تستكمل تصوير الموسم الثالث من برنامج «صولا»..خلال أيام

فيتو

تستكمل المطربة أصالة، تصوير الموسم الثالث من برنامجها «صولا» غدًا الأحد، الموافق الخامس من شهر يناير الجاري في الإمارات العربية المتحدة بجزيرة السعديات بأبو ظبي، وذلك بعد إجازة قصيرة بمناسبة أعياد رأس السنة.

وستقوم «أصالة»، بتصوير الحلقات المتبقية من الموسم الثالث، مع مجموعة كبيرة من النجوم، حيث قامت بتصوير مجموعة من الحلقات في عام 2013 مع كل من الفنانين «نوال الزغبى، مروان خورى، صابر الرباعى، فارس كرم، عبد الفتاح الجرينى، جنات، إليسا، ملحم بركات، شيرين، أحمد جمال، حسام حبيب، أحمد سعد وأنغام».

وكانت قناة «OSN» بدأت عرض أول حلقات الموسم أمس الجمعة، حيث استضافت أصالة فنان العرب محمد عبده، والذي افتتح الحلقة بأغنية يقدمها للمرة الأولى حصريًا لبرنامج «صولا» بعنوان «بس لحظة» من ألبومه الجديد، وقدم بعدها دويتو «تفارقنا السنين» الذي قدمه في وقت سابق مع أصالة، وشارك في الحلقة كل من نجمة «آراب آيدول» المصريّة كارمن سليمان والمايسترو وليد فايد.

وطالبت أصالة قبل تصوير حلقتها مع فنان العرب محمد عبده الجمهور بالدعاء لها، حيث تخشى كثيرًا من مقابلة أستاذها، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ادعولي اليوم حلقتي مع أستاذ الجميع محمد عبده وحاسة حالي تلميذة درست كتير بس خايفة من الامتحان، ياااااااااااارب».
الجريدة الرسمية