رئيس التحرير
عصام كامل

حارس الأهلي يخطط للرحيل مجانًا

أحمد عادل عبد المنعم
أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلى

بدأ أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التخطيط للرحيل عن القلعة الحمراء "مجانًا" بنهاية الموسم الحالى والذي يعد الأخير له في نهاية عقده مع القلعة الحمراء.


وعلمت "فيتو" أن حارس الأهلي استقبل تجاهل مسئولى النادي لمفاتحته في ملف التجديد كما حدث مع زملائه الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى بتجاهل أيضًا استنادًا إلى رغبته في الاستمرار داخل القلعة الحمراء لنهاية عقده حتى ولو كلفه الأمر البقاء احتياطيًا في جميع المباريات وذلك حتى يتسنى له الرحيل مجانًا لأى ناد يرغب في الحصول على توقيعه في نهاية الموسم الحالى.

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب أنه طالب مسئولى الأندية التي فتحت معه خطوط اتصال بتأجيل المفاوضات لنهاية الموسم الحالى حتى يتسنى له الرحيل مجانًا بدلًا من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مما يمنح الأهلي الأحقية في الحصول على مستحقاته نظير بيعه قبل انتهاء عقده بـ 6 شهور.

جدير بالذكر أن لجنة الكرة قامت بمفاتحة عماد متعب وعبد الله السعيد وحسام عاشور وأحمد فتحى وشريف إكرامى في ملفات تجديد تعاقدهم في الوقت الذي لم تتحدث فيه مع الحارس البديل نظرًا لحصولها على الضوء الأخضر من الجهاز الفنى بعدم الحاجة لجهود اللاعب خاصة بعد قيد مسعد عوض الحارس الجديد في القائمة الأفريقية للموسم الجديد.
الجريدة الرسمية