رئيس التحرير
عصام كامل

بلاغ يتهم "أبو الفتوح" بالاتصال بالتنظيم الدولي لدعم حملته الرئاسية

الدكتور عبد المنعم
الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح

تقدم المحامى دكتور سمير صبري ببلاغ لنيابة أمن الدولة العليا ضد رئيس حزب مصر القوية "عبد المنعم أبو الفتوح" يتهمه فيه بالاتصال بالتنظيم الدولي للإخوان لدعمه بملايين الدولارات لحملة "أبو الفتوح رئيسا".


واستندت الدعوى إلى معلومات من مصادر سيادية تكشف عن مخطط لجماعة الإخوان المحظورة للتخطيط للعودة للحكم من خلال القيادي الإخواني المنشق عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، وقدم صبري حافظة مستندات وطلب تحقيق الواقعة تمهيدا لإحالة عبد المنعم أبو الفتوح للمحاكمة الجنائية.

وأكدت المصادر أن قناع "أبو الفتوح" سقط وأنه انضم مجددا لتنظيم الإخوان بإعلانه رفض الدستور ودعوته حزبه للتصويت ضد الدستور.

وكشفت المصادر أن التنظيم الدولي قرر الدفع بـ" أبو الفتوح" في الانتخابات الرئاسية المقبلة للعودة بوجه آخر إلى قصر الاتحادية.

ولفت المصدر إلى معلومات شديدة الخطورة تتعلق برصد التنظيم الدولي للجماعة ملايين الدولارات للدعاية الانتخابية لحملة ترشيح "عبد المنعم أبو الفتوح" للرئاسة، وأن الجماعة وضعت حملة دعائية له على مستوى دولي تشمل أحاديث صحفية بعدد من وسائل الإعلام الغربية التي تشمل صحفا ومجلات وفضائيات كبرى.

وأكدت المصادر أن "أبو الفتوح" على اتصال دائم بالتنظيم الدولي للجماعة والمخابرات الأمريكية، وهناك تنسيق بينهما من أجل تعطيل خارطة الطريق.

الجريدة الرسمية