رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ بورسعيد يشارك في مهرجان التسوق

فيتو

استقبلت محافظة بورسعيد اليوم الجمعة، 100 أتوبيس للزائرين من محافظات الجمهورية في ثانى أسابيع فعاليات مهرجان السياحة والتسوق الذي أطلقه التجار ورجال الأعمال بالمدينة برعاية اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد، كخطوة جديدة لإعادة تنشيط السياحة الداخلية.

كان محافظ بورسعيد اللواء سماح قنديل قد وافق على دعم المهرجان في أسبوعه الثانى بـنحو 15 "أتوبيسا مجانيا" لجلب زوار المدينة الحرة من محافظات الجمهورية استجابة للمقترح المقدم من اللجنة المنسقة للمهرجان لاستكمال ما بدأه تجار ورجال أعمال بورسعيد في الأسبوع الماضى. 

كما وصل إلى بورسعيد 23 أتوبيسا آخر مشاركة من مجالس إدارات الغرف التجارية بالمحافظات على مستوى الجمهورية لإعلان تضامن مجالس الغرف التجارية بالمحافظات مع مطالب تجار وبائعى بورسعيد في عودة المدينة منطقة حرة كسابق عهدها.

ودعم الاتحاد العام للغرف التجارية المهرجان بـ6 أتوبيسات، ليبلغ إجمالى مساهمة الغرفة التي غابت خلال الأسبوع الماضى 54 أتوبيسا.

وأصدر اللواء سماح قنديل تعليماته بنزول سيارات إدارة الشئون المعنوية إلى شوارع المحافظة وإذاعة الأغانى الوطنية وأغانى بورسعيد لاستقبال الزوار والترحاب بهم.

فيما أصدر قنديل تعليماته بفتح حدائق المحافظة خلال المهرجان للزوار بالمجان، وحدد حديقة المنتزة لعمل حفل وداع بها للزائرين على أنغام السمسمية والتنورة.
الجريدة الرسمية