رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. ريـال مدريد يستضيف سوسييداد في الدوري الإسباني

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

يستضيف ريـال مدريد، اليوم، السبت، فريق ريـال سوسييداد، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة، من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، في لقاء يحتضنه ملعب "سانتياجو بيرنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ويبحث النادي الملكي بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد الخسارة من برشلونة في الكلاسيكو كما يسعى لتحقيق نقاط المباراة الثلاثة من أجل مواصلة مطارد ثنائي الصدارة برشلونة وأتليتكو مدريد وعدم إهدار المزيد من النقاط حيث يحتل الريـال المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

وتعول جماهير ريـال مدريد على الثلاثي المتألق في فترة الأخيرة سواء في بطولة الدوري أو في دوري الأبطال كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة.

وفي المقابل يسعى سوسييداد الذي دائما يكون خصما قويا للريـال في ملعب بيرنابيو للتغلب على عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في جدول ترتيب بطولة الدوري حيث يحتل المركز السابع برصيد 17 نقطة.

وفي الجولة نفسها، يلتقي، اليوم السبت، خيتافي مع التش واتليتك بلباو مع ليفانتي فيما يلتقي سيلتا فيجو مع رايو فاليكانو.

وفي الثانية عشرة، من الدوري الإيطالي، يلتقي انترميلانو مع ليفورنو على ملعب جوزيبي مياتزا حيث يبحث لاعبو المدرب والترا ماتزاري عن تحقيق الفوز السابع ورفع رصيد فريقه إلى 25 نقطة فيما يبحث ليفورنو عن الابتعاد عن المراكز المتأخرة بتحقيق نتيجة إيجابية حيث يمتلك ليفورنو 13 نقطة جعلته يحتل المركز الرابع عشر.

كما يلتقي أيضا كاتانيا مع فريق أودينيزي في الجولة نفسها من البطولة.
الجريدة الرسمية