رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط متهم بـ20 قضية «سرقة ومخدرات» و62 هاربا بشمال سيناء

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شنت مديرية أمن شمال سيناء حملة أمنية مكبرة، في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس، بمختلف مناطق المحافظة، لاستهداف العناصر الإجرامية من الهاربين من السجون، ومرتكبي جرائم البلطجة وترويع المواطنين، وكافة الأنشطة الإجرامية الأخرى، في ضوء المعلومات المتوفرة لإدارة البحث الجنائي بالمديرية.

وقالت مصادر أمنية، إن الحملة الأمنية تمت بمشاركة الأقسام النوعية بإدارة البحث الجنائي بالمديرية، بالإضافة إلى مجموعات قتالية كبيرة من الأمن المركزي تحت رئاسة العميد هشام درويش، مدير المباحث الجنائية، وبإشراف اللواء سميح أحمد بشادي، مساعد وزير الداخلية لأمن شمال سيناء.

وأضافت المصادر الأمنية، أن الحملة تمكنت من ضبط المتهم «سامح. أ. ح»، وشهرته سامح البحراوي، 26 عاما، والسابق اتهامه في 20 قضية متنوعة «سرقات متنوعة، مخدرات»، بالإضافة إلى62 هاربًا ومطلوبا لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا جنائية وجنح متنوعة.

كما ضبطت قوات الشرطة «ناصر.إ. م»، 45 عاما، مقيم ببئر العبد، متهم في اقتحام قسم شرطة بئر العبد، والاستيلاء على أسلحة وذخائر عهدة القسم، وبحوزته هاتف محمول عليه صور لمواقع شرطية وعسكرية، بالإضافة إلى رسائل تحريضية ضد القوات والمنشآت الأمنية بالمحافظة.
الجريدة الرسمية