رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على مسجل خطر متهم بسرقة سلاح ميرى بالشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق، من القبض على مسجل خطر سرق بمساعدة آخرين سلاحا "ميرى" وتعدى بالضرب على خفير نظامى.

تلقى الللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية بلاغا من ياسين محمد السواح "40 سنة - خفير نظامي" بمركز شرطة الزقازيق ومقيم بني عامر بمركز الزقازيق أنه حال سيره بطريق هرية القديم دائرة قسم ثان الزقازيق مستقلا دراجته البخارية عقب انتهاء خدمته تعدى 3 أشخاص مجهولين عليه بالضرب والاستيلاء على سلاحة الميري عبارة عن بندقية خرطوش.


على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد رفعت خضر مدير المباحث الجنائية بالاشتراك مع ضباط مباحث قسم ثان الزقازيق وأسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من إسلام رفعت " 20 سنة - عاطل" والسابق اتهامه في 6 قضايا وضياء السيد " 20 سنة - عاطل" ومحمد إبراهيم "25 سنة - عاطل".

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهم الأول وبحوزته السلاح الناري المستولي عليه من الخفير النظامى بندقية خرطوش، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16552/2013 جنح قسم ثان الزقازيق وجاري العرض على النيابة العامة.
الجريدة الرسمية