رئيس التحرير
عصام كامل

نجوم الغناء ينعون وفاة الفنان وديع الصافي

الفنان وديع الصافي
الفنان وديع الصافي

تلقى محبو الفنان الكبير وديع الصافي خبر وفاته كالصاعقة، خاصة بعد تحسن حالته الصحية خلال الفترة الماضية، وقام أحد أقاربه بطمأنة جمهوره ومحبيه باستقرار حالته الصحية، إلا أن خبر وفاته جاء صدمة لكل أهل الفن والوسط الغنائي على المستوى المصري واللبناني.

وقام عدد كبير من نجوم الغناء بنعي الفنان الكبير على صفحتهم الشخصية؛ حيث كتب المطرب راغب علامة: وللأسف لن أتمكن أن أكون متواجدًا مع محبّيه يوم وداعه، رحمك الله يا أستاذ وديع وأسكنك فسيح جنانه. يا من زرعت السلام والمحبة في هذا العالم.
في حين وصفته المطربة نوال الزغبي على صفحتها الشخصية على "تويتر" بأنه هرم وجبل من جبال لبنان وكتبت: للأسف الشديد هرم وجبل من لبنان خسرناه منذ لحظات العملاق الكبير وديع الصافي الله يرحمه.

فيما نعت أيضًا الفنانة اللبنانية نيكول سابا الفنان الكبير وكتبت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": الله يرحمك يا فناننا العملاق الكبير أستاذ وديع الصافي.

ويعتبر المطرب وليد توفيق من أكثر الفنانين حزنًا على وفاة الصافي؛ بسبب حبه الشديد له والصداقة الكبيرة التي كانت تجمعهم خلال الفترة الأخيرة ونشر وليد صورة تجمعه بالفنان الراحل وديع الصافي وعلق عليها قائلًا: أتقدّم بأحر التعازي لعائلة الفقيد وديع الصافي راجيًا من الله له الرحمة وللأهل الصبر والسلوان.

وقام عدد من الفنانين المصريون بنعي الفنان وديع الصافي وعلى رأسهم المطرب هاني شاكر، الذي كتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": فقد اليوم العالم العربي والشعب اللبناني الفنان الكبير وديع الصافي، وخسرناه أيضًا في عالم الفن.

ونعت الفنانة غادة عبد الرازق الفنان الكبير من خلال صفحتها الشخصية بموقع "تويتر": ربنا يرحم المطرب العملاق وديع الصافي.
الجريدة الرسمية