رئيس التحرير
عصام كامل

مديرية الشباب والرياضة بمطروح تنظم مهرجانًا رياضيًّا بحضور الهياتمى

احمد حلمى الهياتمى
احمد حلمى الهياتمى محافظ مرسى مطروح

تقوم مديرية الشباب والرياضة بتنفيذ مهرجان رياضى (ماراثون إيقاد الشعلة) الخميس المقبل وذلك تحت رعاية وبحضور اللواء أحمد حلمى الهياتمى محافظ مطروح.


يبدأ المتسابقون الماراثون من مينا حشيش ثم قرية الأندلسية متجهين إلى طريق الكورنيش ثم إلى ختام الماراثون أمام ديوان عام المحافظة ليقوم الوزير بإيقاد الشعلة وبذلك يقطعون مسافة نحو 12 كم.

ثم يتوجه المحافظ إلى الأستاد الخماسى لرفع علم جمهورية مصر العربية، ثم إقامة طابور العرض من أمام كافتيريا النورس وسوف يشارك فى الطابور (الشباب والرياضة- الثقافة- حملة الأعلام ق.م - تربية وتعليم- خيالة) مرورا بالمنصة عند كافتيريا صابر واستعراضا من الحماية المدنية باللنشات أمام المنصة.

وتختتم مديرية الشباب والرياضة مهرجانها الرياضى بإقامة نهائيات دورى اللجان الرياضية بالمصالح الحكومية وذلك بالتنسيق مع الاتحاد الرياضى العام للعاملين بالحكومة عصر الخميس بالاستاد الخماسى مع حضور محافظ مطروح وتوزيعه للجوائز والتقاط بعض الصور التذكارية مع المشاركين وتكريم بعض الحاصلين على بطولات محلية ودولية، وتتضمن النهائيات العروض الاستعراضية لكرة القدم لفرق الطلائع وعرضا استعراضيا للكاراتيه ومعرض فنون تشكيلية.

ويلتقى فى نهائيات كرة القدم الأوقاف مع التربية والتعليم، كما يتلقى فى مباراة الثالث والرابع بين فريقى المحافظة مع التأمينات الاجتماعية.

وتقام أيضا مباراة استعراضية فى تنس الطاولة بين فريقى الأزهر مع الشئون الصحية، وأخرى فى كرة الطائرة بين فريقى التربية والتعليم والأزهر، وثالثة لكرة الطائرة لذوى الاحتياجات الخاصة.

وتقام فى ختام النهائيات مراسم لتوزيع الجوائز والكئوس للفائزين.
الجريدة الرسمية