رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: عمرو السيسي أفضل من دونجا والوردي

عمرو السيسي
عمرو السيسي
Advertisements

أكد رضا عبد العال، محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن"، أن عمرو السيسي لاعب فريق طلائع الجيش خامة جيدة فنيًّا ومكسب فني لأي فريق ينضم له في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "من وجهة نظري أن صفقة التعاقد مع عمرو السيسي في نادي الزمالك ستكون أفضل من نبيل عماد دونجا لاعب فريق بيراميدز السابق وزكريا الوردي أيضًا".

وتابع: "صفقات الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد دون المستوى وغير راض عنها".

 

الرحيل إلى الزمالك

أبدى مسئولو نادي طلائع الجيش مرونة في إمكانية السماح للاعب الفريق عمرو السيسي بالرحيل إلى نادي الزمالك بالميركاتو الصيفي الحالي.

وكثف مسئولو نادي الزمالك مفاوضاتهم مع مسئولو نادي طلائع الجيش للحصول على خدمات عمرو السيسي نجم وسط الفريق العسكري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


موقف طلائع الجيش

يذكر أن العميد أحمد المهدي مدير الكرة، أكد خلال تصريحات تلفزيونية أن كرة القدم مليئة بالمتغيرات وفي الوقت الحالي عمرو السيسي لاعب في الفريق، موضحًا أن هناك ظروفًا في التفاوض قد تغير موقف أي فريق.

وأشار إلى أن رحيل أي لاعب حق أصيل لإدارة الطلائع، موضحًا أن موقف ناديه لم يتغير حتى الآن من رحيل اللاعب لكن قد تحدث متغيرات في اي رقت.

وهذه الكلام مغاير تمامًا لموقف نادي الطلائع الذي أعلن في السابق تمسكه باللاعب عدة مرات رافضًا التفريط فيه باعتباره أحد العناصر الهامة بالفريق.

الطلائع يرفض التفريط في السيسي

ورحب السيسي بالانضمام لصفوف فريق الزمالك، لكن نادي طلائع الجيش أعلن تمسكه باللاعب وعدم وجود نية للتفريط فيه لأنه من الدعائم الأساسية للفريق العسكري.

يذكر أنه يوجد بند في عقد عمرو السيسي ينص على حصول نادي النجوم ناديه السابق على 50% من قيمة بيع اللاعب، ما سيؤدي إلى ارتفاع قيمة الصفقة بشكل كبير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية