رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طارق العشري يكشف وجهته المقبلة بعد الرحيل عن طلائع الجيش

طارق العشري
طارق العشري
Advertisements

قال طارق العشري، المدير الفني السابق لنادي طلائع الجيش: "لم أتلق أي عرض من أي نادٍ بعد رحيلي عن الطلائع".
 

تعاقد طلائع الجيش مع علاء عبد العال

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت": "طلائع الجيش تعاقد بعد رحيلي مع مدرب كبير، وهو علاء عبد العال، وأنا اكتفيت بالفترة التي قضيتها داخل النادي".
 

سبب رحيل طارق العشري عن الطلائع

وتابع: "لم أرحل عن طلائع الجيش من أجل عرض آخر كما يقال، وأريد أخذ القليل من الراحة".

وقال طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش: إنه اعتذر لمجلس إدارة النادي عن استكمال مهمته الفنية للفريق في الموسم الجديد، مكتفيًا بالفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية، وحقق إنجازًا للنادي باحتلال المركز الرابع.

 

رحيل طارق العشري

ووجه العشري الشكر لمجلس الإدارة وجميع العاملين واللاعبين على دعمهم ومساندتهم له طوال الفترة الماضية ومتمنيا التوفيق لمجلس الإدارة وأعضاء الفريق لمواصلة هذه الصحوة في الموسم الجديد.

وقال: إنه يعتز بهذه التجربة ويفتخر بما حققه مع الفريق وسيظل داعمًا ومحبًّا لهذا الكيان لما وجده من دعم في توفير كل عناصر النجاح من قبل مجلس إدارة النادي.

 

طلائع الجيش رابع الدوري

وأنهى الطلائع الموسم في المركز الرابع برصيد 56 نقطة بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في مثلها وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

ونجح الفريق في انتزاع المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري من فريق فيوتشر بفارق المواجهات المباشرة لتساوي الفريقين في عدد النقاط.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية