رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حلم تحول إلى حقيقة.. أول تعليق من دونجا على انتقاله رسميا إلى الزمالك

نبيل عماد دونجا
نبيل عماد دونجا
Advertisements

عبر نبيل عماد دونجا عن سعادته عقب الإعلان عن انضمامه رسميا إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقال دونجا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "حلم تحول إلى حقيقة دائمًا كان الزمالك الاختيار الأول والآن لا خيار سوى الدفاع عن ألوان الزمالك وإسعاد الجماهير الأعظم في مصر"


نادي الزمالك


وكان نادي الزمالك قد أعلن رسميا عن تعاقده مع نبيل عماد دونجا قادما من بيراميدز، ليصبح لاعبا في الفريق الأبيض بالموسم المقبل.
ونشر الزمالك عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” تعاقده مع اللاعب قائلا: “الزمالك يختار من يختاره؛ من قرر أن يلعب من أجل الشعار.. رحبوا معنا بلاعبنا الجديد نبيل عماد دونجا”.


وأعلن الزمالك رسميا تعاقده مع كل من: إبراهيما نداي، زكريا الوردي، فضلًا عن استعادة خدمات محمد صبحي بعد انتهاء إعارته مع فاركو، بجانب عمر جابر من بيراميدز.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، عن قيمة راتب الثنائي عمر جابر ونبيل عماد دونجا مع الزمالك بعد الانضمام بشكل رسمي للفريق.
وتابع محمد شبانة في برنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع على فضائية "ETC": عمر جابر كان يحصل على ما يقترب من 20 مليون جنيه في الموسم مع بيراميدز في الوقت الذي كان يحصل فيه دونجا على 10 ملايين جنيه.
وأتم شبانة: علمنا أن عمر جابر سيحصل على 12 مليون جنيه مع الفريق، في الوقت الذي سيحصل فيه دونجا على نفس الرقم الذي كان يتقاضاه مع بيراميدز.
وأعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك تعاقد النادي مع نجم خط وسط فريق بيراميدز نبيل عماد دونجا الذي أصيب في تدريبات المنتخب مؤخرًا ليصبح دونجا لاعبًا جديدًا في فريق الزمالك في الموسم الجديد، خاصة أن رئيس الزمالك أكد أنه تم إرسال المبالغ المالية الخاصة بالتعاقد مع اللاعب.
وانتقل نبيل عماد دونجا إلى بيراميدز (الأسيوطي سابقًا) في عام 2016 قادمًا من نادي بني عبيد عندما كان عمره 20 عامًا، وقضى اللاعب 6 سنوات داخل بيراميدز، حيث تبلغ القيمة التسويقية للاعب حاليًّا 1.2 مليون يورو، ويعتبر دونجا حاليًّا لاعبًا في صفوف منتخب مصر.
 


مشوار دونجا مع بيراميدز
وطوال مشوار اللاعب مع بيراميدز شارك في 171 مباراة بواقع 2769 دقيقة سجل خلالها 5 أهداف فقط، وحصل على 28 بطاقة صفراء.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية