رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبدالعال: روي فيتوريا لن يكمل مشواره مع المنتخب

فيتوريا وصلاح
فيتوريا وصلاح
Advertisements

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أنه لا يتوقع نجاح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة.

وقال رضا عبدالعال خلال البرنامج الذي يقدمه الإعلامي محمد فاروق: "بداية البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر غير مبشرة من وجهة نظري وأعتقد أنه لن يكمل 4 سنوات مع منتخب مصر هي مدة عقده مع الفراعنة".

وأضاف: "مسئولو اتحاد الكرة ضغطوا على البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لتعديل تصريحاته عن عدم التعهد بالفوز بأي بطولة أو تحقيق حلم الصعود إلى كأس العالم المقبل".

رضا عبدالعال: منتخب مصر لم يستفد من ودية النيجر

وأوضح رضا عبدالعال أن منتخب مصر لم يستفد من مباراة النيجر الودية تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد للفراعنة.

وواصل رضا عبدالعال: "منتخب مصر مع البرتغالي روي فيتوريا لم يحقق أي استفادة فنية من مباراة النيجر الودية وفي رأيي ليس لها أهمية على الإطلاق".

وتابع: "مباراتي النيجر وليبيريا ليس على المستوى الفني المطلوب مع منتخب مصر مع المدير الفني الجديد روي فيتوريا".

وأضاف: "البرتغالي كارلوس كيروش لم يحقق أي إنجاز يذكر مع منتخب مصر وفشل في مهمته وهو ما أخشى منه مع روي فيتوريا".

وعلى صعيد متصل فضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا إراحة الثنائي محمد صلاح ومصطفى محمد في مباراة ليبيريا الودية المقرر لها ٢٧ سبتمبر الجاري بعد مشاركة الثنائي صلاح ومصطفى في ودية النيجر التي فاز بها الفراعنة بثلاثية وأحرز خلالها صلاح هدفين ومصطفى محمد هدفًا.

 

كما قرر الجهاز الفني منح أحمد أبو الفتوح راحة بسبب آلام في العضلة الخلفية وصعوبة لحاقه بالمباراة.

 

ويغادر الثلاثي صلاح ومصطفى محمد وأحمد أبو الفتوح معسكر المنتخب مساء اليوم والاكتفاء باللاعبين الموجودين في ظل اختيار قائمة تضم ٢٤ لاعبًا و3 حراس مرمى.

موعد مباراة مصر وليبيريا


وتقام ودية منتخب مصر أمام نظيره الليبيري يوم الثلاثاء المقبل، في السادسة مساء على ملعب إستاد الجيش ببرج العرب.

 

القنوات الناقلة
ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات "أون تايم سبورت" المباراة على الهواء مباشرةً؛ كونها الناقل الحصري لجميع مباريات المنتخبات الوطنية بمختلف مراحلها السنية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية