رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تطورات جديدة في مفاوضات الزمالك مع طلائع الجيش لضم عمرو السيسي

عمرو السيسي
عمرو السيسي
Advertisements

أبدى مسئولو نادي طلائع الجيش مرونة في امكانية السماح للاعب الفريق عمرو السيسي بالرحيل  الي نادي الزمالك بالميركاتو الصيفي الحالي.

الزمالك

وكثف مسئولو نادي الزمالك مفاوضاتهم مع مسئولو نادي طلائع الجيش للحصول علي خدمات عمرو السيسي نجم وسط الفريق العسكري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


موقف طلائع الجيش

يذكر ان العميد احمد المهدي مدير الكرة اكد خلال تصريحات تليفزيونية أن كرة القدم مليئة بالمتغيرات وفي الوقت الحالي عمرو السيسي لاعب في الفريق، موضحا أن هناك ظروفا في التفاوض قد تغير موقف أي فريق.

وأشار إلى أن رحيل أي لاعب حق أصيل لإدارة الطلائع، موضحا أن موقف ناديه لم يتغير حتى الآن من رحيل اللاعب لكن قد تحدث متغيرات في اي رقت.

وهذه الكلام مغاير تماما لموقف نادي الطلائع الذي اعلن في السابق تمسكه باللاعب عدة مرات رافضا التفريط فيه باعتباره احد العناصر الهامة بالفريق

عمرو السيسي

ورحب السيسي بالانضمام لصفوف فريق الزمالك لكن نادي طلائع الجيش اعلن تمسكه باللاعب وعدم وجود نية للتفريط فيه لأنه من الدعائم الأساسية للفريق العسكري.

عقد السيسي

يذكر أنه يوجد بند في عقد السيسي ينص على حصول نادي النجوم ناديه السابق على 50% من قيمة بيع اللاعب، ما سيؤدي إلى ارتفاع قيمة الصفقة بشكل كبير

واستأنف فريق طلائع الجيش تدريباته صباح اليوم، السبت، باستاد جهاز الرياضة، بعدما منح علاء عبد العال،لاعبيه راحة أمس الجمعة، عقب التعادل السلبى مع الاهلى فى ودية  مساء الخميس استعدادًا لإنطلاق بطولة الدوري المقرر لها 16 أكتوبر.

صفقات طلائع الجيش

 وتعاقد طلائع الجيش مع 13 صفقة جديدة، وهم: "محمد فتح الله ـ كريم طارق ـ إسلام محارب ـ مصطفى الخواجة ـ محمد شريف حتحوت ـ أحمد أيمن منصور ـ محمود وحيد ـ خالد قمر - محمد سمير - أحمد متعب – يحيى حامد – كريم حلاوة – محمد دياب".

ووافق نادي طلائع الجيش على إعارة محمد شعبان حارس مرمى الفريق إلى صفوف حرس الحدود لمدة موسم واحد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية