رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد انتهاء عقودهم.. تعرف على مصير السعيد وفتحي وإكرامي في بيراميدز

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
Advertisements

يترقب الثلاثي عبد الله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي لاعبو فريق بيراميدز فتح ملف مفاوضات تجديد عقودهم مع إدارة النادي السماوي بعد التجديد لعدد من لاعبي الفريق الفترة الماضية.

عقود السعيد وفتحي واكرامي

وتنتهي عقود الثلاثي في شهر يونيو المقبل، ويحق لهم التوقيع لأي ناد في يناير المقبل.

عبد الله السعيد

يعد عبد الله السعيد رمانة ميزان وأهم الدعائم الأساسية لبيراميدز ورغم العروض المغرية التي تلقاها اللاعب إلا أن النادي رفض التفريط فيه متمسكا به ورافضا رحيله إلى أي ناد خاصة الزمالك الذي لم يفقد الأمل حتى الآن في ضم اللاعب.

ورغم هذا لم يفتح النادي خط مفاوضات مع اللاعب حتي الآن لكن من المتوقع التجديد له موسما أو موسمين آخرين لاسيما مع تألقه بشكل ملحوظ كأفضل لاعبي الدوري الممتاز بالموسم الماضي. 

ورحل السعيد عن الأهلي إلى أهلي جدة في صيف 2018 ثم عاد إلى بيراميدز في يناير 2019.

شريف اكرامي

أصبح وضع شريف اكرامي غير معلوم بالفريق بعدما اصبح احمد الشناوي الحارس الاساسي لبيراميدز خال الفترة الاخيرة بالموسم الماضي ليس هذا فقط بل قامت ادارة النادي بتجديد عقد الشناوي متجاهلة اكرامي.

وتشير الدلائل الي ان الموسم القادم سيكون الأخير لإكرامي البالغ من العمر 39 عاما  مع بيراميدز حال استمرار تالق الشناوي وتراجع مستوي شريف اكرامي وان تم التجديد له سيكون لموسم فقط او موسمين

ورحل شريف اكرامي عن الاهلي عقب نهاية عقده في صيف 2020.

احمد فتحي 

اما النجم احمد فتحي فكان قاب قوسين من الرحيل عن بيراميدز الصيف الجاري لتوتر علاقته باليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز واعتماده علي عمر جابر واحمد توفيق وخروج فتحي من حساباته.

وجاء رحيل الثنائي توفيق وجابر ليمنح فتحي تذكرة البقاء بالفريق خاصة مع تمسك الادارة ببقاءه وعدم السماح له بالرحيل.

ورغم انتهاء عقد فتحي الموسم القادم الا ان تالقه بالموسم القادم قد يمنحه فرصة تجديد عقده مع بيراميدز لموسم اخر 

ورحل أحمد فتحي  عن الأهلي عقب نهاية عقده في صيف 2020.

بيراميدز

وحسمت إدارة بيراميدز تجديد عقود بعض نجوم الفريق على رأسهم أحمد الشناوي ودودو الجباس وإبراهيم عادل.

صفقات بيراميدز

وضم نادي بيراميدز 4 لاعبين في الميركاتو الصيفي الجاري، المغربي محمد الشيبي وكريم حافظ ومحمود عبد العاطي "دونجا" ومصطفى فتحي (إعارة مع أحقية الشراء).
 

بيراميدز يواجه هلال الساحل ذهابا وإيابا بالقاهرة

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن مواعيد مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي تجمع بين بيراميدز ونظيره هلال الساحل السوداني.


وأخطر النادي السوداني الاتحاد الأفريقي، بموافقته على خوض مباراتي الذهاب والإياب على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، وبالتنسيق مع إدارة نادي بيراميدز.

وتقرر أن تكون مباراة الذهاب يوم ٨ أكتوبر المقبل في السادسة مساء، بملعب الدفاع الجوي، فيما تقام مواجهة الإياب بين الفريقين بنفس الملعب، في السادسة من مساء يوم ١٥ أكتوبر.

يذكر أن نادي هلال الساحل السوداني نجح في التأهل لدور الـ٣٢ من الكونفدرالية بعد إقصاء نظيره نادي جيتا جولد التنزاني في الدور التمهيدي الأول من البطولة.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية