رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برنامج تأهيلي خاص لـ عبدالله جمعة بمران الزمالك

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة
Advertisements

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا لعبدالله جمعة الظهير الأيسر للأبيض، لتنفيذه داخل صالة الجيمانيزيوم على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

واكتفى جمعة بأداء التدريبات داخل الجيمانيزيوم وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني، ولم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق، على أن ينتظم في التدريب خلال الفترة المقبلة.

يلتقي الزمالك مع فلامبو البوروندي الذي أقصى الاتحاد الليبي في الدور التمهيدي، المؤهل لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك مع فلامبو البوروندي

وتقام مباراة الذهاب في الدور التمهيدي الأول 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 9 أكتوبر 2022.

ومن المنتظر أن تستضيف دولة بوروندي مباراة الزمالك وفلامبو وفي الأيام القليلة القادمة سيتم الاتفاق بين الجانب المصري والبوروندي على ملعب الفرق وتوقيت المباراة.

وجاء تأهل الزمالك إلى الدور التمهيدي، لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، بعدما كرر الزمالك فوزه على فريق إيليكت سبورت التشادي، بهدفين دون رد، في إياب الدور التمهيدي للمسابقة.

وكان الزمالك فاز في مباراة الذهاب أمام بطل تشاد، بنتيجة (2-0)، ليحسم الزمالك تأهله إلى دور الـ32 في البطولة بإجمالي نتيجة الذهاب والإياب (4-0).

فيريرا يطمئن على تأهيل دونجا

علي جانب آخر، حرص البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي الاطمئنان علي تأهيل دونجا لاعب وسط الفريق.

وتواصل فيريرا مع الجهاز الطبي للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق لمعرفة آخر تطورات البرنامج التأهيلي للاعب.

وخضع اللاعب لعملية جراحية في قطر في غضروف الركبة ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي استعدادا للعودة للملاعب.

وكان عمر جابر الظهير الأيمن الجديد لفريق الزمالك انتظم في تدريب الفريق أمس الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعدما انضم اللاعب مؤخرا  لصفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من بيراميدز.

الترحيب بعمر جابر

وتعد هذه هي المشاركة هي الأولى لعمر جابر مع الفريق بعد إعلان الزمالك التعاقد معه في الفترة الأخيرة.

وحرص أعضاء الجهاز الفني للفريق واللاعبين على الترحيب بعمر جابر قبل انطلاق التدريبات، وتمنوا له التوفيق وتحقيق النجاحات مع الزمالك خلال الفترة المقبلة خاصة أنه أحد أبناء القلعة البيضاء.

وقام الجهاز الفني ولاعبو الفريق بتنظيم ممر شرفي لعمر جابر احتفالا بانضمامه للزمالك وعودته لبيته من جديد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية