رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد انسحاب الأهلي.. تعرف على طلبات إنبي لانتقال مصطفى شلبي للزمالك

مصطفي شلبي
مصطفي شلبي
Advertisements

مازال ناديي الزمالك والمصري يواصلان مفاوضاتهم مع مسئولي إنبي للحصول على خدمات مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي خلال فترة الانتقالات الحالية.

مصطفى شلبي

وتقدم ناديي الزمالك والمصري بعرض رسمي لضم مصطفى شلبي وطلب إنبي نفس المقابل المادي الذي طلب من النادي الأهلي الذي انسحب من الاستمرار بالصفقة.

وطلب نادي إنبي مقابل مادي 22 مليون جنيه نظير انتقال مصطفى شلبي لأي نادي سواء الزمالك أو المصري.

ورفض إنبي الدخول في صفقات تبادلية والاكتفاء بابرام الصفقة بمقابل مادي فقط.

وقد يكون المصري الاقرب لضم اللاعب حال تخفيض انبي المقابل المادي نظير التفريط في اللاعب.

الزمالك

يذكر أن أيمن الشريعي رئيس نادى إنبى أكد أن الأهلى لم يصل للرقم المطلوب في مصطفى شلبى، مشيرا إلى أن الزمالك والمصرى مستمران فى مرحلة التفاوض.

الأهلي

وأكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي خارج حسابات النادي خلال المرحلة الحالية، مؤكدا توقف مفاوضات التعاقد معه في الوقت الراهن.

وجاء تراجع الأهلي عن الاستمرار بالصفقة لسببين الأول مغالاة إنبي في المقابل المادي والثاني عدم تقدير قيمة تدخل محمود الخطيب رئيس انبي لاتمام الصفقة مع رئيس انبي وهو ما غضب مسئولي الأحمر.

يذكر أن الأهلي عرض في البداية ضم اللاعب مقابل ١٣ مليون جنيه ولاعبين ثم رفع المبلغ إلى ١٥ مليون جنيه لكن مسؤولي إنبي أصروا على مقابل مالي 25 مليون جنيه ثم تم تخفيضهم إلى 20 مليون جنيه وهو ما أدى إلى انسحاب الأهلي من الصفقة.

تمرد مصطفى شلبي
 

أعلن مصطفى شلبي لاعب نادي إنبي التمرد على إدارة ناديه برفض الانضمام لمعسكر الإعداد للفريق البترولي استعدادًا للموسم الجديد.

وأعلن مصطفى شلبي التمرد وعدم الانضمام لمعسكر الإعداد وطلب الرحيل بعد مغالاة ناديه في المقابل المادي نظير انتقاله للنادي الأهلي وترجع الأخير عن إتمام الصفقة

مصطفى شلبي

وقام مصطفى شلبي إزالة اسم نادي إنبي من ملفه التعريفي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام تمهيدًا لوضع اسم النادي الجديد.

محمود جاد بالمصري

وكان نادى إنبى قد طلب 35 مليونًا لبيع محمود جاد نظير انتقال الحارس للمصري قبل أن يتوصل الطرفان المصري وإنبي إلى حل مرضٍ للطرفين.

واتفق مسئولو المصرى على دفع 23 مليون جنيه مقابل الحصول على خدمات محمود جاد، مع وجود شرط يسمح لإنبى بالحصول على 15% من نسبة إعادة بيع اللاعب فى المستقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية