رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مع اقتراب انتهاء عقده.. هذا شرط ياسر إبراهيم للتجديد للأهلي

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم
Advertisements

أكد الإعلامي محمد فاروق أن ياسر إبراهيم مدافع فريق الأهلي رحَّب بتجديد عقده مع القلعة الحمراء في الفترة القادمة خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "طلب ياسر إبراهيم مدافع فريق الأهلي زيادة في قيمة عقدِه مع النادي بقيمة 20 % من عقدِه القديم مع القلعة الحمراء ليحصل بموجب العقد الجديد على 7 أو 8 ملايين جنيه مقابل التجديد لمدة 4 مواسم قادمة خاصة أن حصل على أكثر من وعد بتعديل عقده أثناء وجود بيتسو موسيماني المدير الفني السابق".

وتابع: "من المقرر أن يعلن النادي الأهلي عن تجديد عقد ياسر إبراهيم قبل انطلاق الموسم الجديد لمدة 4 مواسم قادمة، والتوصل لاتفاق قريب في الناحية المالية خاصة أن الأهلي يرغب في منح راتب سنوي 6 ملايين جنيه".

وعلى صعيد متصل يعيش لاعبو النادي الأهلي حالة من التفاؤل والتركيز منذ تولي السويسري مارسيل كولر المدير الفني القيادة الفنية للفريق.

كولر يسعى لإعادة اكتشاف لاعبي الأهلي ولعل أبرزهم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، والذي كان يواجه مصيرا غامضا مع القلعة الحمراء بسبب الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك إلى جانب خروجه من حسابات بيتسو موسيمانى المدير الفنى السابق للقلعة الحمراء الأمر الذى جعله يخرج على سبيل الإعارة إلى الدورى التركى بالموسم الماضى قبل أن يعود مجددا إلى الأهلى بفترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعد تمسك كولر بكهربا وضع إدارة النادي الأهلي في موقف محرج لكونها صامتة بعد الغرامة الموقعة على اللاعب، إلا أن تمسك المدرب السويسري بكهربا جعل محمود الخطيب رئيس النادي، يعقد عدة اجتماعات مستمرة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق ومارسيل كولر ولجنة التخطيط للكرة بتواجد الثنائي زكريا ناصف ومحسن صالح من أجل البحث عن حل لأزمة محمود كهربا الحالية والغرامة المقررة عليه لصالح نادي الزمالك والمقدرة بنحو 40 مليون جنيه.

ووعد محمود الخطيب اللاعب بحسم الأزمة وسداد الغرامة المقررة لصالح نادي الزمالك في نهاية شهر أكتوبر المقبل بعد نحو شهر من الآن بعد الاتفاق على الطريقة التي سيتم بها سداد قيمة الغرامة.

وينتظر أن يحصل اللاعب على نصف مقدم تجديد عقده مع النادي بالإضافة لعقد إعلاني يتم توفيره له من أجل تسديد قيمة الغرامة، كما يتم حاليا أيضًا البحث مع اللاعب بشأن طرق أخرى للمساهمة في سداد الغرامة الكبيرة.

 

حسام حسن

بينما تجدد الأمل لدى حسام حسن لاعب النادي الأهلي، بالتواجد كعنصر أساسي مع المارد الأحمر خاصه بعد الثقة التي وضعها كولر به، والإشادة به خلال اللقاءات الودية الأخيرة التي خاضها الأخير.

حسام حسن أنهى الموسم الماضى في رغبة شديدة وملحة للرحيل عن النادي الأهلي بعد تجاهله تمامًا للمشاركة مع الفريق رغم احتياج الأهلي الشديد لمركز الهجوم الذي عانى منه المارد الأحمر طوال الموسم الماضي.

وحرص كولر على عقد جلسة مع حسام حسن للإشادة به لتألقه في المباريات الودية وجديته في التدريبات الجماعية.

طاهر محمد طاهر

استطاع طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي، في كسب ثقة جماهير القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الماضي، وعلى الرغم من كون طاهر كان واحدا من اللاعبين الذي سيتم الاستغناء عنهم إلا أن تألقه مع الفريق بنهاية الموسم الماضي جعل مجلس الأهلي يتمسك باللاعب.

الوضع لم يتغير مع كولر بل ازداد تفاؤل اللاعب بعد ملاحظات كولر الذي أكد بأن اللاعب يحتاج إلى مزيد من التدريبات على عدد من الجمل التكتيكية لاستمرار تألقه وليس على فترات مثلما حدث بالموسم الماضى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية