رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سر رفض بيرسي تاو العروض الخارجية وعدم الرحيل عن الأهلي

بيرسي تاو لاعب النادي
بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي
Advertisements

أكد الإعلامي محمد فاروق أن هناك حالة من الاستياء داخل أروقة النادي الأهلي بسبب تمسك الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأحمر بالبقاء في الموسم المقبل ورفض العروض التي وصلته في الفترة الماضية. 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "حاول مسئولو النادي الأهلي إقناع بيرسي تاو بالموافقة على العروض الخارجية التي وصلته في الفترة الماضية خاصة من أندية جنوب أفريقيا للتعاقد مع اللاعب من خارج مصر".

وتابع: "تمسك الجنوب أفريقي بيرسي تاو بالبقاء مع فريق الأهلي وأثبت نفسه بعيدًا عن بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء الذي كان صاحب قرار التعاقد معه من برايتون الإنجليزي".

وعلق مجدي طلبة، لاعب الزمالك والأهلي والمنتخب الوطني السابق، على استمرار بيرسي تاو جناح الفريق الأحمر مع القلعة الحمراء خلال منافسات الموسم القادم رغم كثرة إصابته مع الفريق خلال منافسات الموسم الماضي.


بيرسي تاو

وقال مجدى طلبة في تصريحات لـ"فيتو": بيرسى تاو يمتلك إمكانيات فنية كبيرة لكنه كثير الإصابات وقدراته البدنية والجسمانية ضعيفة، وكذلك لا يجيد الجوانب الدفاعية لذلك أرى أنه لن يكون مفيدًا للنادي الأهلي.

وواصل طلبه تصريحاته: الأهلى بحاجة إلى لاعب جناح يجيد اللعب في الجوانب الدفاعية والهجومية بنفس المستوى.

 

الأهلي يفوز على أسوان

من ناحية أخرى فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فريق أسوان بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مؤخرا بإستاد الأهلي والسلام، ضمن برنامج التحضير للموسم الجديد 2022 / 2023.

وتقدم لأسوان أحمد خالد في الدقيقة 28 من الشوط الأول، ليتعادل طاهر محمد طاهر من ضربة حرة مباشرة سكنت شباك أسوان، ثم تقدم للأهلي حسام حسن بالهدف الثاني.

جاء هدف أسوان من انطلاقة بالكرة للجابوني ماليك إيفونا، حيث مرر لزميله أحمد خالد الذي تسلم الكرة وسددها في شباك الحارس مصطفى شوبير، بالدقيقة 28 من زمن الشوط.

وفي الشوط الثاني تعادل طاهر محمد طاهر يتعادل للأهلي من ضربة حرة مباشرة سكنت شباك أسوان.

فيما أحرز حسام حسن الهدف الثاني للأهلي في شباك أسوان لتنتهي المباراة بنتيجة ٢-١ لصالح الأهلي.

وخاض الأهلي مباراة أسوان بتشكيل كالتالي:

مصطفى شوبير
رامي ربيعة 
ياسر إبراهيم 
كريم عثمان 
محمد هاني
أكرم توفيق 
إسلام عبد الله
عمرو السولية
طاهر محمد طاهر
أحمد عبد القادر
شادي حسين

بدلاء الأهلي أمام أسوان

وجلس على دكة البدلاء كل من:
مصطفى مخلوف وعلي لطفي ومحمود متولي ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف وبرونو سافيو وحسين الشحات وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود ورأفت خليل ومحمد فخري وزياد طارق وأحمد نبيل كوكا ومحمد مغربي وأحمد اشرف احمد سيد عبد النبي محمد نصير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية