رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | أول قرارات شركة الكرة الإطاحة بلجنة التخطيط.. والفريق يخوض ودية رابعة

الأهلي
الأهلي
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

مفاضلة بين أمير توفيق ووليد سليمان علي هذا المنصب بشركة الكرة بالأهلي

وأعلن النادي الأهلي تولي عدلي القيعي منصب رئيس شركة الكرة بالأهلي، ومعه خالد عبد القادر عضوًا في الشركة، إضافة إلى المهندس أحمد حسام عوض.

 

ويفاضل مجلس إدارة النادي الأهلي بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالمارد الأحمر أو تعيين وليد سليمان في منصب المدير التنفيذي لشركة الأهلي.

 

وترصد "فيتو" أبرز المعلومات عن خالد عبدالقادر عضو شركة الأهلي للكرة:

خالد عبد القادر من مواليد 1972 وحصل على بكالوريوس تربية رياضية جامعة حلوان.

ويعتبر أحد نجوم النادي الأهلي في الكرة الطائرة، وتُوج ببطولة أفريقيا وبطولة الألعاب الأفريقية كما تأهل إلى أولمبياد لندن.

والتحق بشركة مايكروسوفت عام 2001 وتولى بعدها عدة مناصب في قطاعات التعليم والقطاع الحكومى بالشركة، وتم ترقيته إلى منصب مدير عام الشركة عام 2012.

وكان عضو اللجنة العليا لوزارة المالية لشؤون الضرائب والجمارك، وعضو اللجنة العليا للبنك الدولي لتطوير التعليم، وعضو مجلس إدارة مستشفي سرطان الأطفال 57357.

 

سموحة ينتظر قرار من العشرى لحسم التعاقد مع لاعب من الأهلى

وأكد عمر الغنيمي نائب رئيس مجلس إدارة نادي سموحة أن ناديه ينتظر قرار طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل حسم ضم أحد اللاعبين من صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال الغنيمي خلال حديثه عبر إذاعة ميجا إف إم: "سموحة له لاعب لدى النادي الأهلي، تم الاتفاق على ضمه ضمن صفقة انتقال حسام حسن للفريق الأحمر".

 

وأضاف الغنيمى: "ننتظر قرار طارق العشري المدير الفني للفريق من أجل اختيار هذه الصفقة وضمها لصفوفنا خلال الفترة المقبلة".

 

وأختم الغنيمي حديثه: "نتفاوض حاليًا مع النادي الأهلي ولكن في انتظار القرار النهائي للعشري، ولم يتم الاتفاق إذا كانت هذه الصفقة ستكون بيع نهائي أو ينضم لنا على سبيل الإعارة".

 

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع حسام حسن قادمًا من نادي سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

الأهلي يدرس خوض تجربة ودية رابعة قبل اتحاد المنسيتري

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خوض مباراة ودية رابعة عقب لقاء طلائع الجيش والمحدد له يوم الخميس المقبل.

وجاء طلب كولر نظرًا لرغبته في خوض المزيد من اللقاءات الودية للتدريب على الجمل التكتيكية قبل مواجهة الاتحاد المنستيري القوية بدوري أبطال أفريقيا.

وخاض الأهلي مباراتي بتروجيت وأسوان كما يخوض الودية الثالثة يوم الخميس المقبل أمام طلائع الجيش.

الإطاحة بلجنة لجنة التخطيط أول قرارات شركة الكرة بالأهلى

ووضعت شركة الكرة بالنادي الأهلي، خطة لتعيين أسماء جديدة داخل لجنة التخطيط للقلعة الحمراء، وهو الأمر الذي يعتبر من أهم ملفات الشركة بعد إعلان تولي عدلي القيعي رئيسًا لها.

 

ويأتي اللجوء لأسماء جديدة داخل لجنة التخطيط نظرًا لتفكير محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بتولي محسن صالح أو زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط، كنائب لشركة الكرة للنادي.

 

وأكد مصدر أن محمود الخطيب يعقد اجتماعات مستمرة مع عدلي القيعي وحسام غالي وخالد مرتجي، لاختيار باقي أعضاء شركة الكرة في منصب النائب الذي يقترب منه محسن صالح أو زكريا ناصف وهناك من رشح علاء ميهوب لاعب الأهلي السابق، ووليد سليمان كمدير تنفيذي وأمير توفيق في التسويق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية