رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هيكتور كوبر يقترب من تدريب المصري

كوبر
كوبر
Advertisements

اقترب الأرجنتيني هيكتور المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر من تولي القيادة الفنية لفريق المصري خلال الموسم القادم ، حال رحيل حسام حسن المدير الفني الحالي للفريق

هيكتور كوبر يقترب من المصري

وكشف محمود فايز مساعد المدرب الأرجنتيني تلقيه عروضا شفهية من بعض أندية الدوري المصري ليس من بينها الأهلي لكنها أندية منها جماهيري.

 

وارتبط اسم كوبر باسم النادي المصري في ظل ترديد البعض قرب رحيل حسام حسن عن المصري مع نهاية الموسم الحالي، لتوتر العلاقة بينه وبين كامل ابو علي الرئيس المنتظر للنادي البورسعيدي، والذي يرغب بتولي مدير فني أجنبي للمصري، في ظل الميزانية الضخمة التي رصدها لدعم النادي

 

حقيقة رحيل حسام حسن 

أصبح مصير حسام حسن المدير الفني للنادي المصري مجهولا، بعد تردد أنباء عن رحيله عن الفريق البورسعيدي نهاية الموسم الحاري من تارة لأخري.


وأكد مصدر داخل النادي المصري أن احتمالية رحيل حسام حسن تعد الأكبر، بعد تولي كامل ابو علي رئاسة النادي لرغبة الأخير التعاقد مع مدير فني أجنبي بداية من الموسم القادم.

ويرغب كامل أبو علي الرئيس المنتظر للنادي المصري في  وضع الفريق على خريطة الكبار،  سواء بالتعاقد مع مدير فني أجنبي كبير أو استقدام نجوم كبار لتدعيم الفريق

كامل أبو علي


أكد المصدر أيضا أن كامل ابو علي لا يحب طريقة وأسلوب وشخصية التوأم حسام وإبراهيم حسن لانفرادهم بجميع القرارات المتعلقة بالفريق وهو ما لا يفضله كامل ابو علي.

الزمالك والمصري


يلتقي فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع المصري بقيادة حسام حسن في التاسعة من مساء اليوم، باستاد برج العرب ضمن فعاليات الجولة الـ33 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ترتيب الزمالك بالدوري


ويحتل نادي الزمالك، صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 76 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز الفريق الأبيض في 24 مباراة، وتعادل في 4 لقاءات وخسر مثلهم، وأحرز لاعبو الزمالك 61 هدفًا واستقبلت شباكهم 27 هدفًا أخر.

ترتيب المصري بالدوري


بينما يحتل النادي المصري المركز العاشر فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 37 نقطة بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز فى 8 مباريات، وتعادل فى 13 مباراة وخسر 11 لقاء آخر، وسجل لاعبو المصرى 39 هدفًا واستقبلت شباكهم 39 هدفًا.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية