رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل تمرد مصطفى شلبي على إنبي

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي
Advertisements

كشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن تفاصيل تمرد مصطفى شلبي لاعب إنبى على إدارة النادي البترولي وتغيبه عن معسكر الفريق.

مصطفى شلبي

وقال شوبير إن مصطفى شلبي أبلغ احمد كشرى المدير الفني للفريق البترولي أنه سوف يتأخر لعدة أيام عن الانتظام بمعسكر الفريق استعدادا لمنافسات الموسم القادم.

وواصل شوبير أن كشرى رفض طلب مصطفى شلبي وطالبه بالانتظام في معسكر الفريق البترولي منذ بدايته أو عدم التواجد بشكل نهائي.

واختتم شوبير تصريحاته قائلًا إن مصطفى شلبي يرى أن النادي البترولي تعنت في مفاوضاته مع الأهلي الذي كان قريب من الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية لافتا أن العرض الوحيد المقدم في الوقت الحالي من النادي المصري البورسعيدي.

وأعلن مصطفى شلبي لاعب نادي إنبي التمرد على إدارة ناديه برفض الانضمام لمعسكر الإعداد للفريق البترولي استعدادًا للموسم الجديد كما طلب الرحيل بعد مغالاة ناديه في المقابل المادي نظير انتقاله للنادي الأهلي.

يذكر أن الأهلي عرض ضم اللاعب مقابل ١٣ مليون جنيه ولاعبين ثم رفع المبلغ إلى ١٥ مليون جنيه لكن مسؤولي إنبي أصروا على مقابل مالي ٢٠ مليون جنيه وهو ما أدى إلى انسحاب الأهلي من الصفقة.

الزمالك والمصري

وبعد انسحاب الأهلي تلقى مصطفى شلبي العديد من العروض أبرزها الزمالك والمصري.

مصطفى شلبي

وقام مصطفى شلبي إزالة اسم نادي إنبي من ملفه التعريفي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام تمهيدًا لوضع اسم النادي الجديد.

أمير توفيق

وأكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي خارج حسابات النادي خلال المرحلة الحالية، مؤكدا توقف مفاوضات التعاقد معه في الوقت الراهن.

وأوضح توفيق في تصريحات صحفية، إن شلبي لاعب مميز ويملك مقومات فنية مميزة ولكن لا يوجد مفاوضات للتعاقد معه في الوقت الراهن، وتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة.

نادي إنبي

وتحدث الدكتور شريف أبو الغيط عضو مجلس إدارة نادي إنبي عن صفقة انضمام مصطفى شلبي لصفوف الأهلي والعروض الأخرى للاعبي الفريق البترولي.

وقال أبو الغيط في تصريحات لبرنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" عبر إذاعة "القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الأهلي تحدث بشكل رسمي عن اهتمامه بضم مصطفى شلبي وعرض مبلغ ونحن أيضًا عرضنا مبلغ، ولم نتلقَّ عرضًا رسميًّا إلا من القلعة الحمراء، بل كان حديث وكلاء".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية