رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ياسمين صبري: أنا شخصية باردة جدا ومنغلقة على نفسي.. لا أرد على الشائعات.. وإسعاد يونس تحرجها بسؤال مباغت عن حياتها الشخصية

ياسمين صبري
ياسمين صبري
Advertisements

بعد شائعات عدة طاردتها خلال الأيام الماضية ومنها عودتها لطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس مقدمة برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على فضائية "dmc"، لدحض كافة الشائعات التى تلاحقها وكيفية التعامل معها، وعلاقتها بالتريند، وأسباب سفرها إلى نيبال، واصابتها بالاكتئاب.

 

رحلة نيبال

أكدت الفنانة ياسمين صبري، أنها سافرت إلى نيبال لممارسة اليوجا، وأنها تعرفت على المنطقة من خلال بحثها على محرك البحث الشهير "جوجل".

قالت: إن أحد الأشخاص كان يصاحبها الرحلة، وأنه كان مسئولًا عن ممارستها لليوجا، وأنه كان دائمًا يردد لها بأن علاج معاناة أى شخص هو التعمق والإيمان به سواء كان فى الحب أو المال أو السن وأن كل شيء سينتهي ولن يدوم.

مادة للشائعات

وعن تعاملها مع الشائعات، أضافت: "تعلمت أن الشخص المشهور هو محل اهتمام ومادة للشائعات وأنا تقبلت ذلك، منذ دخولي الفن، وكل شيء له نهاية، والتريند أيضا له نهاية، وانتهاء هذه الشائعة يكون بعدم الرد".

 

اكتفاء ذاتي

وأضافت: "عندي اكتفاء ذاتي فأنا شخصية واقعية"، مضيفة: "الفنان الراحل محمود عبد العزيز كان دائمًا ينصحني ويقول لى خدي بالك من الناس اللى حولك فهم أول أناس يسعون لإسقاطك".

وتابعت: "أهم حاجة فى الحياة هى الأخلاق، فلا يجب على الإنسان أن يكذب لأن الصدق أقرب، لذلك عندما أصور مسلسل أشتغل فيه بطبيعتي ودائمًا أتفرج على نفسي، وأنظر للشخصية وكأني مشاهد عادي".


الإنجاب مسئولية

وأكدت الفنانة ياسمين صبري، أن الزوج والزوجة اللذين ينويان الإنجاب يجب أن يكونا مهيئين لذلك؛ فالأطفال جميلة، ويكون المنزل هادئًا وبعيدًا عن المشاكل.

وقالت: إن الطفل يتأثر بأى شيء؛ فالإنجاب مسئولية، ويجب أن يكون الطرفان لديهما القدرة على تحمُّل هذه المسئولية.


اكتئاب

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن أسباب إصابتها بالاكتئاب، مؤكدة أنها تعرَّضت لمرض الاكتئاب في مرحلة التعليم الأساسي وبالتحديد في الصف الثاني من الثانوية العامة.

وقالت: "أنا جبت ملحق في الصف الثاني من الثانوية العامة وأنا واخدة على الملاحق أصلًا".
وعن رغبتها فى أن تكون أُمًّا، قالت: "دي مفاجأة ومقدرش أتكلم فيها، وأختي أنجبت منذ فترة، وحسيت بشعور غريب لدرجة أني كنت بقول لها هي دي بتعتك؟".

ووجَّهت إسعاد يونس سؤالًا لياسمين صبري، قائلة: "إيه أكتر حاجة تفتقديها فى حياتك حاليًا"، فرفضت الفنانة الإجابة على السؤال قائلة: "ممكن مجاوبش على السؤال ده وتغيريه"، فعلقت إسعاد يونس قائلة: "مريضة نفسية"، فدخلت الفنانة فى وصلة ضحك.

وأضافت: "جبت ملحق في مادة الرياضة، ودي فترة تعبت فيها نفسيًّا، رغم أني شخصية باردة جدًّا، ووقتها كذبت على أهلي وماقولتش لهم في الصف الثاني الثانوي".

وتابعت: "عرَّفت أهلي لما نجحت، وعديت من المادة بنجاح روحت الصف التالي، وفي هذه الفترة دخلت في اكتئاب، وكنت بقوم من النوم وأقول هو أنا عايشة ليه، لرفضي للواقع، وأني جبت ملحق".

وأشارت إلى أنها لا تشعر أنها وحيدة، مردفة: "أنا مش وحيدة، ومحدش يعرف تفاصيل حياتي لكنني مش لوحدي".

واستطردت: "أنا شخصية منغلقة ولا أتحدث عن أموري الشخصية، لكن أنا مش لوحدي خالص"، لتعقب إسعاد يونس قائله: "معاكي عفاريت"، لترد ياسمين صبري، قائلة: "آه معايا عفاريت وهما قاعدين حواليا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية