رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إسعاد يونس تحرج ياسمين صبري بسؤال مباغت عن حياتها الشخصية.. والفنانة تصدمها | فيديو

ياسمين صبري وإسعاد
ياسمين صبري وإسعاد يونس
Advertisements

أكدت الفنانة ياسمين صبري، أن الزوج والزوجة اللذين ينويان الإنجاب يجب أن يكونا مهيئين لذلك؛ فالأطفال جميلة، ويكون المنزل هادئًا وبعيدًا عن المشاكل.

وقالت خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الإعلامية إسعاد يونس المذاع على فضائية "Dmc": إن الطفل يتأثر بأى شيء؛ فالإنجاب مسئولية، ويجب أن يكون الطرفان لديهما القدرة على تحمُّل هذه المسئولية.

وعن رغبتها فى أن تكون أُمًّا، قالت: "دي مفاجأة ومقدرش أتكلم فيها، وأختي أنجبت منذ فترة، وحسيت بشعور غريب لدرجة أني كنت بقول لها هي دي بتعتك؟".

ووجَّهت إسعاد يونس سؤالًا لياسمين صبري، قائلة: "إيه أكتر حاجة تفتقديها فى حياتك حاليًا"، فرفضت الفنانة الإجابة على السؤال قائلة: "ممكن مجاوبش على السؤال ده وتغيريه"، فعلقت إسعاد يونس قائلة: "مريضة نفسية"، فدخلت الفنانة فى وصلة ضحك.
 

ياسمين وأبو هشيمة

وفاجأت الفنانة ياسمين صبري جمهورَها بإعادة متابَعة زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعقب اتخاذ ياسمين لهذه الخطوة، تداول الجمهور صورة من الأصدقاء التي تتابعهم على "إنستجرام" متوقعين عودتهما مرة أخرى لبعضهما.

فيما قال عدد من المتابعين على "فيس بوك": إن ياسمين صبري ظهرت في صور حديثة لها وهي ترتدي خاتم الزواج الذي أهداه لها أبو هشيمة منذ سنوات، وهو ما دفع الجمهور للتنبؤ بعودتهما مرة أخرى.

وانفصلت ياسمين صبري عن "أبو هشيمة" مايو الماضي، في هدوء تام بعد زواج دام عامين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية